الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

العداءة البحرينية رقية الغسرة تتعاطى مواد مخدرة في سباق برلين

كل العرب
نُشر: 29/07/10 17:19,  حُتلن: 08:06

* الغسرة، بطلة العرب في سباقي 100 و200م، قد أعلنت اعتزالها اللعب رسمياً بعد مشاركتها في بطولة العالم مباشرة

*  العداءة البحرينية رقية الغسرة خرجت من الدور نصف النهائي لسباق 200م في بطولة العالم، حيث حلت سادسة في المجموعة الأولى

كشف مصدر موثوق عن تورط العداءة البحرينية رقية الغسرة بتناول المنشطات في بطولة العالم الثانية عشرة لألعاب القوى، والتي أُقيمت بشهر أغسطس 2009 في العاصمة الألمانية برلين، وأثبتت الفحوصات إيجابية العينة التي أُخذت من الغسرة، إلا أن الاتحاد البحريني للعبة لايزال يتكتم على الموضوع ولم يعلن سقوط الغسرة في اختبار المنشطات رسمياً حتى الآن.

وخرجت العداءة البحرينية رقية الغسرة من الدور نصف النهائي لسباق 200م في بطولة العالم، حيث حلت سادسة في المجموعة الأولى بزمن 23,26، وفي اتصال هاتفي مع الغسرة، التي كانت متواجدة خارج البحرين، لم تنفي أو تؤكد هذا الخبر، واكتفت بالتعليق بشيء من الارتباك " إنني حالياً خارج البحرين.. لا أعلم شيئاً عن هذا الأمر"، رافضةً الإدلاء بأي تفاصيل جديدة.

العداءة لم تنفي أو تؤكد الخبر
وكانت الغسرة، بطلة العرب في سباقي 100 و200م، قد أعلنت اعتزالها اللعب رسمياً بعد مشاركتها في بطولة العالم مباشرة، مرجعة هذا القرار إلى "الظروف الصحية" التي تعرضت لها خلال المشاركة في برلين عندما أُصيبت بحالة من الإغماء خلال منافسات الدور ربع النهائي لسباق 200م، وتعمل الغسرة حالياً كإدارية في اتحاد ألعاب القوى المحلي.
ولم يُعرف بعد ما إذا كانت العداءة البحرينية ستتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة عامين أو شطب نتائجها من سجلات الاتحاد الدولي لألعاب القوى، كما لم يتم الكشف عن نوع المادة المنشطة التي استخدمتها.


 

مقالات متعلقة

Got