الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

في خطوة مفاجأة: اللاعب بيرم كيال يتعاقد مع سيلتيك الاسكوتلندي مقابل 400 ألف يورو

محاسن ناصر -
نُشر: 27/07/10 20:34,  حُتلن: 07:16

 * بيرم كيال : لم أنسى من أين أتيت وسأمثل الوسط العربي أفضل تمثيل وأقدم شكري لكل من دعمني ووقف الى جانبي من الاعلام المحلي وخصوصا صحيفة كل العرب التي تابعت إخباري بشكل دائم

في خطوة ربما تعتبر مفاجأة كبيرة تعاقد لاعب مكابي حيفا وابن قرية الجديدة بيرم كيال مع الفريق العريق والشهير سيلتيك الاسكوتلندي لأربعة مواسم. وقد غاد بيرم البلاد صباح يوم الثلاثاء ليجري الفحوصات الطبية المطلوبة ومن اجل التوقيع على العقد الذي سيضمن له اللعب أربعة مواسم مقابل مبلغ 400 ألف يورو سنويا.

وقد كان في وداعه أفراد عائلته وأعمامه حمودة ووهيب كيال بالإضافة لبعض أصدقائه.
وقبل تركه للبلاد أجرى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب اتصالا هاتفيا مع بيرم حيث قال : " لم أنسى من أين أتيت وسأمثل الوسط العربي أفضل تمثيل .. وأقدم شكري لكل من دعمني ووقف الى جانبي من الاعلام المحلي وخصوصا صحيفة كل العرب التي تابعت إخباري بشكل دائم. آمل ان أكون عند حسن ظنكم جميعا وأنا واثق كل الثقة إنني سألعب بالتركيبة الأساسية لفريق سيلتيك الذي يعتبر واحدا من أفضل الفرق البريطانية " .

نجم لامع بعالم الكرة ولاعب مركزي
يذكر ان بيرم هو ثالث لاعب عربي يحترف كرة القدم الاوروبية بعد وليد بدير ونجوان غريب.
وبيرم نشأ وترعرع بفريق اشبال مكابي حيفا منذ ان كان في ال13 من عمره ومر بهذا الفريق في كافة مراحله من اولاد وأشبال وشبيبة وكبار . كذلك لعب بيرم ضمن المنتخب الإسرائيلي 9 العاب وفي فريقه مكابي حيفا كان يعتبر حلقة الوصل بين كافة حلقات الفريق وكان لاعبا مركزيا به اذ سجل العديد من الأهداف وطبخ عددا أخر منها.
 


 

مقالات متعلقة