الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

الحرف الأول سيقول لك: من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلى غايتك.. فاحذر

كل العرب
نُشر: 25/07/10 17:47,  حُتلن: 07:13

* حرف M: ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك

* حرف N: مستعد لتجربة أي شيء وكل شيء فمخزونك من الطاقة لا ينضب

هل يبدأ أسمك بحرف : ((L))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك رومانسي الطبع تنجذب إلى فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة. تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلى الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟


صورة توضيحية

هل يبدأ أسمك بحرف : ((M))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبير ومخضرم. تصل إلى درجات الحب القصوى بسهولة. لا تتطرق إلى المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب. من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلى غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك. لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسى الأصدقاء والعائلة وتعيش اللحظة الآنية.

هل يبدأ أسمك بحرف : ((N))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شيء يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب به هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شيء وكل شيء فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

مقالات متعلقة