الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

الحروف تختلف في معانيها.. لكن اي الحروف تحمل المعنى الرومانسي وإثارة الشريك؟

كل العرب
نُشر: 25/07/10 17:46,  حُتلن: 19:10

*  الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولى

* طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص

* عزيمتك قوية ومصر على أحلامك وعلى الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع

هل يبدأ أسمك بحرف : (( R ))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك صاحب سلوك رفيع، قادر على توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلى شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولى. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبات أنك الأفضل خاصة لنفسك، وأيضاً تحتاج إلى معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.


صورة توضيحية

هل يبدأ أسمك بحرف : ((S))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه بالنسبة لك فإن المتعة قبل العمل. على الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة على عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فأنت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.

عطوف وانفعالي
تحب أن تكون في بؤرة الضوء. تميل إلى الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود على وجه الأرض. وعلى الرغم من ذلك، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أي شخص وأن تلعب أي دور فأنت على دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة. تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتى تعثر على الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.

هل يبدأ أسمك بحرف : ((T))
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقى والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك .
لديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمر وأن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر على أحلامك وعلى الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغييره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشيء الجيد دائماً حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.

مقالات متعلقة