الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

اختتام فعاليات مخيم السلام لجبهة سخنين والشبيبة الشيوعية بمشاركة 800 طفل

من أمين بشير
نُشر: 24/07/10 12:40,  حُتلن: 15:07

- ماجد أبو يونس مركز عمل سكرتاريا الحزب الشيوعي:

* المخيم هو نتاج عمل متواصل وجهود كبيرة لدور الشبيبة


* المخيم يذوت القيم الوطنية والانسانية والثقافة العامة بكل ما يتعلق بشعبنا وجماهيرنا العربية

اختتمت الليلة الماضية فعاليات المخيم الـ 24 لجبهة سخنين والشبيبة الشيوعية والذي اقيم على ارض المركز السياحي "السندباد" في بلدة كابول بمشاركة اكثر من 800 طفل وطفلة من المدينة وقد عمل وسهر على راحتهم أكثر من 50 مرشداً ومتطوعاً خلال الأيام السبعة الماضية.

 

وحضر الحفل الختامي عضو الكنيست النائب محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية وكمال ابو يونس رئيس كتلة الجبهة في بلدية سخنين ومصطفى ابو ريا رئيس بلدية سخنين السابق والمربي فلاح خلايلة سكرتير جبهة سخنين ومدير المخيم الصيفي عرفات بدارنة وعلي غنامة وحسين ابو يونس وماجد ابو يونس مركز عمل سكرتاريا الحزب الشيوعي والمئات من كوادر الجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية.

المخيم تضمن مجموعة مؤهلة من المربين والمختصين  
وأكد ماجد أبو يونس أن المخيم هو نتاج عمل متواصل وجهود كبيرة من الشبيبة، وقد استقطب المئات من ابناء البلدة، ويذوت المخيم القيم الوطنية والانسانية والثقافة العامة بكل ما يتعلق بشعبنا وجماهيرنا العربية ولها معاني ترفيهية، ونحن على قناعة أن هذا المخيم من المخيمات الناجحة جداً ويعود الفضل في ذلك بجهد متواصل ومتحد من جميع الكوادر". وأضاف ابو يونس " أن المخيم تضمن مجموعة مؤهلة من المربين والمختصين وتم اكساب الاطفال طاقات رائعة جداً وقد عملنا على رعاية الأطفال جميعاً كما نحمي بؤبؤ عيوننا".

 

رواية شعبنا الفلسطيني
وفي الحفل الختامي الذي تولى عرافته  الجامعية بدور حسين شاويش خلايلة ألقى النائب محمد بركة كلمة أثنى خلالها على عمل جبهة وشبيبة سخنين وإنها اصبحت مثال يقتدى به في المجالات جميعها، واليوم نعرف ان الاصوات العنصرية التي ترتفع مؤخراً تعترض على تربية ابنائنا بالشكل الذي نراه مناسباً وموافقاً لمواقفنا الوطنية والمبدئية الا اننا نحن من نعرف رواية هذه الارض ورواية شعبنا الفلسطيني وكل التحية لهذه السواعد وهذه الشباب العاملة والمتطوعة.

فقرات فنية
أما علي غنامة عضو اللجنة المركزة للمخيم فقد اشاد بالعمل الجبار الذي قامت به ادارة المخيم والمرشدين والانضباط التام من اطفال المخيم ووجه تحية للمتطوعين واهالي البلدة عامة الذين شاركوا وسهروا الليل على سلامة الابناء والدعم اللامحدود من قبل المتبرعين والهدايا التي وصلت المخيم.
هذا وتضمن الحفل فقرات فنية تولى تقديمها الفنانين محمد زبيدات وسعيد طربيه وقصائد وطنية من اطفال المخيم ووصلة دبكة شعبية لفرقة المخيم،كما وقدمت ادارة الجبهة والشبيبة دروع الشكر والعرفان لعشرات المتبرعين والمتطوعين للمخيم في ايامه السبعة.

مقالات متعلقة