فنانين

المشاهد المصري على قائمة اهتمامات MBC
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

MBC تحتفل مع النجوم عشية الشهر الفضيل وتؤكد شراء المسلسلات المصرية

القاهرة– خاص بمجلة ليدي كل العرب-أقامت مجموعة MBC مؤخراً حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة تأكيداً على حرصها المتواجد في السوق المصرية، وبالتزامن مع الجماهيرية التي تحققها القنوات ذات المحتوى الغربي التابعة للمجموعة إلى جانب

* MBC تؤكد على حرصها المتواجد في السوق المصرية

* حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة ونجوم الوسط الفني


أقامت مجموعة MBC مؤخراً حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة تأكيداً على حرصها المتواجد في السوق المصرية، وبالتزامن مع الجماهيرية التي تحققها القنوات ذات المحتوى الغربي التابعة للمجموعة إلى جانب القنوات العربية مثل mbc1 وقناة العربية الإخبارية وmbc3 الموجهة للصغار من برامج تعليمية وترفيهية وتثقيفية.
 

جاء الحفل تحت عنوان "2, 4 Maximum ACTION" ، وهي أسماء القنوات الأربعة ذات المحتوى الغربي في مجموعة قنوات MBC، والتي تقدم على مدار الساعة أحدث وأشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج الأجنبية.

نجوم الوسط الفني
حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة ونجوم الوسط الفني من بينهم المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف، والإعلاميين: أسامة الشيخ، محمد عبد المتعال، جمال مروان وعمرو الفقي. ومن النجوم تامر هجرس، ساموزين وعبد الفتاح الجريني، وكان في استقبالهم مازن حايك مدير عام العلاقات العامة والشئون التجارية في مجموعة MBC.
تابع الحضور عرضا خاصا لتوضيح العناصر الإيجابية التي تتمتع بها قنوات MBC بالإضافة لخطط المرحلة المقبلة التي ستشهد العديد من المفاجآت للجمهور المصري والعربي.

شراء المسلسلات المصرية
وكانت قناة MBC1 قد أعلنت عن شراء العديد من المسلسلات المصرية الجديدة خلال الأيام القليلة الماضية لعرضها خلال المرحلة المقبلة من بينها مسلسل الجامعة، وهو أول عمل تليفزيوني يناقش الشباب العربي، تأكيدا للمكانة التي تتمتع بها الدراما المصرية وجمهورها على أجندة المجموعة الإعلامية الرائدة .

كلمات دلالية
وفاة الأسير المحرر عليف زميرو من قلنسوة