الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

المرأة في الحب: تراها خجولة أو جريئة.. قاسية أو لطيفة.. لكنها حتماً واقعة بغرامك

كل العرب
نُشر: 20/07/10 22:06,  حُتلن: 08:51

* المرأة الاسد لا يسعدها أن تلعب دور الضحية بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة

* المرأة السرطان خجولة بطبعها ومن الصعب أن تعبر لك بسهولة عما يجول في خاطرها لأن تخاف جداً أن تخطأ

المرأة السرطان
هي خجولة بطبعها ومن الصعب أن تعبر لك بسهولة عما يجول في خاطرها لأنها تخاف جداً أن يصدر عنها أي سلوك قد تنتقد عليه، وتخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال.  في خيالها الخوف الدائم من الفشل في العلاقة العاطفية أو أن تستغل. ذاكرتها القوية سبب مشاكلها النفسية خاصة إذا تعرضت في طفولتها لحادثة معينة سببت لها إنتكاسة أو مشكلة لأنها تتذكر جيداً كلما حدث لها منذ ولادتها وبإستطاعتها أن تروي كل القصص والحكايات والمغامرات التي مرّت بها في الماضي بدقة متناهية يصعب وصفها هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي.


صورة توضيحية

المرأة الاسد
هذه المرأة لا يسعدها أن تلعب دور الضحية بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة, وتخلص إلى أبعد الحدود. لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك لبؤة شرسة, تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط. إذا كنت تبحث عن ملكة ذات شخصية قوية فهذا هو المطلوب.

المرأة العذراء
تسعى للحب الحقيقي حتى تتوجه للزواج, رغم أن الزواج ليس من أحلامها, لمن إذا أحبت حباً حقيقياً بدون أهات أو ويلات أو ويلات تتوجه بالزواج. هذه المرأة تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له طالما تحبه. إذا اضطرت إلى قطع علاقة فأنها لا تتردد، وتفعل ذلك بمنتهى البرودة لا تنافق ولا تتصنع.

مقالات متعلقة