اسواق العربEconomy

سلكوم تستمر في منح زبائنها مفاجآت حلوة 1 + 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تستمر بمنح زبائنها مفاجآت

* على مئات المنتوجات في شبكة حوانيت "همشبير هحداش لتسرخان "
* الحملة في اقسام التجميل، العطور والعناية، الملابس، الملابس الداخلية، الادوات المنزلية والنسيج وذلك لزبائن سلكوم فقط
* التسهيل من تاريخ 11/27 ولغاية 12/04 في جميع حوانيت "همشبير هحداش لتسرخان " في كافة انحاء البلاد


تواصل سلكوم منح زبائنها مفاجآت حلوة، وهذه المرة في شبكة همشبير هحداش لتسرخان - حملة 1 + 1 على مئات المنتوجات في اقسام الادوات المنزلية والنسيج، الملابس والملابس الداخلية، التجميل، العطور والعناية وبدون أي تحديد لكمية المشتريات. وللحصول على التسهيل نرسل SMS مع الكلمة "טוב" لرقم 5150 ونتلقى بيانا الى الهاتف الخليوي فيه رمز شخصي (كود) يجب عرضه على البائع/ة في همشبير هحداش لتسرخان. وباستطاعة الزبون ان يحفظ الرمز في هاتفه الخليوي لاستعماله في الشروات القادمة للحصول على التسهيل مرة اخرى. بالاضافة يستطيع الزبون ارسال SMS من جديد قبل الحصول على كل تسهيل.


اضافة لذلك باستطاعة زبائن سلكوم وبواسطة المجيب الخليوي IVR الاتصال 515* للحصول على معلومات اضافية وفروع شبكة همشبير هحداش لتسرخان، النظام والتسجيل عبر المجيب الخليوي الذي يشخص رقم سلكوم للزبون ويرسل له  تلقائيا SMS الى هاتفه الخليوي لعرضة في همشبير هحداش لتسرخان وايضا بالامكان الحصول على رمز شخصي عبر موقع سلكوم www.cellcom.co.il يسجل الزبون رقم سلكوم ويحصل على SMS.
يذكر ان التسهيل يبدأ من 11/27 ولغاية 12/04 وفي كافة حوانيت همشبير هحداش لتسرخان وسيبدأ التسجيل يوم الاحد القريب (11/25).   

كلمات دلالية