الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

بني يهودا تواجه يوفينتوس، وم.تل ابيب ضد اوليمبياكوس، وحيفا امام دينيمومنسك

كل العرب
نُشر: 16/07/10 18:47,  حُتلن: 19:20

* بني يهودا وم. تل ابيب لم تبديا ارتياحهما، حيث اعتبرت القرعة الاقسى من نصيب بني يهودا الذي سيلعب امام يوفينتوس الذي يعاني من تدهور طفيف في نتائجه، بعد ان انهى موسماً غير جيداً في الدوري الايطالي لكرة القدم

بعد القرعة المريحة بعض الشيء لفريق هبوعيل تل ابيب في تصفيات دوري ابطال اوروبا للعام 2010، تم الكشف اليوم الجمعة عن الفرق التي ستواجه ثلاثة النوادي الاسرائيلية الاخرى الذين من المتوقع ان يتأهلوا للجولة الثالثة من تصفيات بطولة الدوري الاوروبي وهم (مكابي حيفا، وبني يهودا تل ابيب، ومكابي تل ابيب).



ورغم ان بني يهودا وم. تل ابيب لم تبديا ارتياحهما، حيث اعتبرت القرعة الاقسى من نصيب بني يهودا الذي سيلعب امام يوفينتوس الذي يعاني من تدهور طفيف في نتائجه، بعد ان انهى موسماً غير جيداً في الدوري الايطالي لكرة القدم، و ستجري المباراة في حال وان تأهل الفريق الى الجولة الثالثة يوم 29 يوليو/تموز الجاري في بلومفيلد، في مباراة الذهاب، اما مباراة الاياب فستقام في ايطاليا يوم 5 آب/ اغسطس.
هذا وكان الحظ الاقل سوء ايضاً من نصيب مكابي تل ابيب، الذي من المفترض ان يتأهل للجولة الثالثة بعد فوزه امس على موجرن بهدفين نظيفين، في المباراة الاولى، ومن المتوقع ان تلعب امام اوليمبياكوس.
اما مكابي حيفا فستفتتح الموسم الاوروبي امام دينيمومنسك، وسيستضيف الفريق الاخضر نظيره يوم 29 من الشهر الجاري في استاد كريات العيزير في حيفا.
 

مقالات متعلقة

Got