الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

باقة: حفل تخريج الفوج الـ11 بثانوية العلوم يتحول لمهرجان رثاء للطالبة آية شايب

من :إبراهيم أبوعطا-
نُشر: 16/07/10 12:31,  حُتلن: 18:11

* سجى محمد شايب شقيقة المرحومة آية محمد شايب قدمت كلمة مؤثرة ادمعت عيون الحضور حيث رثت اختها المرحومة آية

* الاحتفال شمل مسرحية قدمها طلاب الصف العاشر عن يوميات طالب ، وقدمت الطالبة صبحية مواسي قصيدة شعرية بعنوان " لحظة وداع "

احتفلت ثانوية العلوم والتكنولوجيا باقة الغربية مساء يوم أمس الخميس بتخريج الفوج الحادي عشر من طلابها ولكن سرعان ما تحول حفل التخريج الى مهرجان رثاء للمرحومة الطالبة آية شايب والتي لقيت مصرعها اثر حادث طرق عشية حفل التخريج قبل فترة وجيزة مما حدى بالمدرسة الى تاجيل الاحتفال حزنا وألما على هذا الفقدان الصعب حيث اكد المتحدثون من طلاب ومعلمين وطاقم اداري على ان المرحومة الطالبة آية شايب كانت من ابرز الطلاب المتميزات والناجحات في المدرسة اذ انها تميزت بالشخصية التربوية والتعليمية وعملت كل ما بوسعها في سبيل طلب العلم والنجاح كما تميزت بعلاقاتها الخاصة بزملائها الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة مما جعلها طالبة مميزة وخاصة في المدرسة كما وقدم المتحدثون التعازي لعائلة الطالبة سائلين المولى عز وجل ان يرحمها ويدخلها فسيح جناته.

 

وافتتح الاحتفال بقراءة الفاتحة على روح المرحومة الطالبة آية شايب ومن ثم قدم عريفا الاحتفال كل الطالبة اثار عبد الحكيم ابو مخ والطالب محمد عنبوسي فقرات البرنامج مرحبين بالحضور ومقدمين التهاني والمباركة للطلاب الخريجين متمنيين لهم المزيد من النجاح والتفوق .
ثم تلى الطالب محمد زياد غنايم ايات عطرة من الذكر الحكيم, وأستعرضت المربية انديرا بيادسة مديرة المدرسة في كلمتها اهم نجاحات وانجازات المدرسة التربوية والتعليمية مشيرة الى ان المدرسة تتقدم بخطى ثابتة الى المزيد من التقدم والنجاح وهذا ينعكس بالتحصيلات العلمية والتربوية لطلاب المدرسة، كما شكرت كل من دعم الحفل وشارك في انجاحه ، وشكرت رئيس اللجنة المعينة لبلدية ياقة الغربية – جت يتسحاق فالد على دعمه المتواصل للمدرسة ، وقدمت له شهادة تقدير على عمله الدؤوب في نهاية كلمتها .

انجازات تعليمية وتربوية
من جانبه حيا يتسحاق فالد رئيس اللجنة المعينة لبلدية باقة الغربية –جت مديرة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية فيها على ما يحققونه من نجاحات وانجازات في المدرسة في السنوات الاخيرة مباركا للطلاب الخريجين بمناسبة تخرجهم واعدا الجميع على ان تستمر بلدية باقة الغربية –جت في دعم المدرسة ومسيرة التربية والتعليم في المدينة لتحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية .
من جانبه قال خيام قعدان مدير عام بلدية باقة الغربية –جت ان البلدية وضعت في سلم اولوياتها دعم وتطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة وهذا ما يلمسه الجميع من خلال التطور الكبير الذي حققته جميع مدارس باقة الغربية – جت في العام الدراسي الحالي مؤكدا ان هذه الانجازات تزيد من قوتنا في اكمال المسيرة نحو مستقبل اكثر مزدهر ومتطور لجهاز التربية والتعليم والمدارس. أما سجى محمد شايب شقيقة المرحومة آية محمد شايب كلمة مؤثرة ادمعت عيون الحضور من خلال كلمة رثاء لاختها المرحومة شاكرة المدرسة وكل من وقف الى جانب العائلة مصلية لله عز وجل ان يرحم آية ويدخلها فسيح جناته .
 
لحظة وداع
عماد اسكندر رئيس لجنة اولياء امور الطلاب حيا الجميع من اهالي والجهات المسؤولة واعضاء الهيئة التدريسية على التعاون البناء والمشترك ما بين الجميع والذي هيأ مناخا واقليما تربويا وتعليميا خاصة لجميع الطلاب ساعدهم في النجاح والتميز. 
وشمل الاحتفال مسرحية قدمها طلاب الصف العاشر عن يوميات طالب ، وقدمت الطالبة صبحية مواسي قصيدة شعرية بعنوان " لحظة وداع " ، وقدم الطلاب اغنيتين بعنوان اعطني الناي وغني وابناء صفي . هذا وتوج الاحتفال بتكريم الطلاب الخريجين على يد مربي الصفوف وهم محمد فريد عثامنة ، نعمان غنايم ، فاطمة مجادلة ، نزار عثامنة وامين دقة .

مقالات متعلقة