الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة ينفي تلقيه عروضاً لتدريب المنتخب الجزائري

كل العرب
نُشر: 15/07/10 20:49,  حُتلن: 22:19

* المدرب المصري أشار الى انه سيدفع بالعديد من الوجوه الجديدة في معسكر المنتخب المصري المقبل
 
-  شحاتة :

* لم نتوقع هذا التقدم، خصوصاً أننا لم نشارك في كأس العالم

نفى حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب المصري، تلقيه أي عروض رسمية لقيادة المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة، مؤكداً أنه ملتزم بعقده مع منتخب "الفراعنة" الذي يمتد حتى تصفيات كأس العالم 2014. وذكرت صحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر الخميس 15-07-2010 أن شحاتة رفض التخلي عن المنتخب الوطني في المرحلة الحالية، مشيراً إلى أنه لو كانت لديه النية للانتقال، لقبل عرض تدريب المنتخب النيجيري في كأس العالم.


حسن شحاتة

وأبدى شحاتة سعادته بتقدم منتخب "الفراعنة" للمركز التاسع في تصنيف الفيفا الدولي، وأضاف "لم نتوقع هذا التقدم، خصوصاً أننا لم نشارك فى كأس العالم، وتوقع أن يتأخر مركز المنتخب فى الشهر المقبل، مع إحراز بعض المنتخبات تقدماً كبيراً جراء مشاركتها فى المونديال".

إلغاء المباراة الودية مع الكويت
وأشار المدرب المصري في حديثه إلى أنه سيدفع بالعديد من الوجوه الجديدة في معسكر المنتخب المصري المقبل، سيتم تحديدهم على ضوء مباريات الجولتين الأولى والثانية في الدوري المحلي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد عقد اجتماعاً أمس الأربعاء لمناقشة المرحلة المقبلة، ثم انضم اليهم هاني أبوريدة فيما بعد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد، لمناقشة مصير المباريات الودية القادمة في شهر آب (أغسطس) المقبل، حيث سيفاضل بين ثلاثة عروض من منتخبات توغو والغابون وبوركينا فاسو.
وعلى الصعيد ذاته، تأكد إلغاء المباراة الودية مع الكويت والتي كان مقرراً لها في 22 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بسبب المشاكل والأزمات التي يعيشها اتحاد الكرة في البلدين.
 

مقالات متعلقة

Got