الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

وزير الرفاه الاجتماعي هرتسوغ يزور كفركنا ويعد بالميزانيات لإنجاز المشاريع

أنور أمارة -
نُشر: 13/07/10 18:49,  حُتلن: 07:57

* جبرئيلي طلب من الوزير زيادة الميزانيات لإقامة مشاريع الرفاه الاجتماعي
 
* ايلان يشدد على ضرورة فتح فرع لمؤسسة التأمين الوطني في قرية كفر كنا كونها اكبر القرى

* عباس يؤكد على ضرورة الاستثمار في برامج خاصة بالعائلة لتقوية العلاقة العائلية والاسرية خاصة بين الاباء والابناء

استقبل مجلس كفركنا المحلي اليوم الثلاثاء، وزير الرفاه والخدمات الاجتماعية يتسحاك بوجي هرتسوغ والطاقم المهني في وزارة الرفاه في لواء حيفا والشمال. وتضمن اللقاء إضافة إلى جلسة عمل مهنية أيضا زيارة إلى نادي الشابات في ضائقة الموجود في كفركنا حيث اطلع الوزير وطاقم وزارته على النادي وعمل العاملين الاجتماعيين والمهنيين المختلفين.



خلال جلسة العمل التي حضرها قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس ورئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي وكبار الموظفين. وفي سير اللقاء تحدث مدير قسم الرفاه الاجتماعي راغب عباس بشكل مسهب عن الأوضاع الاجتماعية في كفر كنا حيث قدم أمام الطاقم المهني مسح شامل عن الأوضاع الراهنة في القرية وعن الاحتياجات المختلفة لقسم الرفاه الاجتماعي لخدمة الجمهور.

ضرورة زيادة الميزانيات

وشدد عباس على ضرورة زيادة الميزانيات لعدة مشاريع بالأساس منها إقامة بنية تحتية للرفاه الاجتماعي كبناء النوادي والأبنية المختلفة التي تكون بمثابة مكان للفعاليات والدورات التأهيلية لكافة الأعمار ولكافة الأجيال خاصة للأجيال الشابة وللجيل الذهبي. كما تطرق عباس أيضا إلى ضرورة الاستثمار في برامج خاصة بالعائلة لتقوية العلاقة العائلية والاسرية خاصة بين الاباء والابناء في ظل التغير العائلي البنيوي الحاصل في المجتمعات عامة وفي المجتمع العربي خاصة.

عمل الطاقم والمهنية
في كلمته اشاد الوزير يستحاك هرتسوغ بادارة رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي وطاقم العاملين مشيرا الى ان عمل طاقم قسم الرفاه الاجتماعي عمل مهني منذ سنوات عدة.
رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي طلب من الوزير زيادة الميزانيات لاقامة مشاريع الرفاه الاجتماعي مشددا ايضا على ضرورة فتح فرع لمؤسسة التأمين الوطني في قرية كفر كنا كونها اكبر القرى في منطقة مدينة الناصرة وخاصة ان في القرية ايضا مكتب استخدام يخدم عشرات الاف المواطنين من كفر كنا ومحيطها. 
























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258583.55
BTC
0.51
CNY