أخبارNews & Politics

مركزية الناصرة تمدد اعتقال نزار وعيسى جبارين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركزية الناصرة تمدد اعتقال نزار وعيسى جبارين على خلفية مقتل محمود جبارين

* المحامي محمد صبيحات:"موكلي فندا جميع التهم الموجهة اليهم جملة وتفصيلاً "


مددت المحكمة المركزية في الناصرة اعتقال الشابين عيسى ونزار جبارين من مدينة ام الفحم على ذمة التحقيق حتى ال 19 من الشهر الجاري والذي يصادف يوم الاثنين المقبل وذلك بعد الاشتباه بهما بقتل المرحوم محمود جبارين رمياً بالرصاص.


المحامي محمد صبيحات
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي محمد صبيحات والموكل بالدفاع عن المشتبهين بالقتل قال:"طلبت النيابة اليوم تمديد اعتقال موكلي 12 يوماً لاستكمال التحقيق لكن بعد فحص الادلة وتقديم عدة امور اخرى الى المحكمة تم تخفيض مدة التحقيق الى 19 من الشهر الجاري". ويضيف المحامي صبيحات:" ان موكلي فندا جميع التهم الموجهة اليهم جملة وتفصيلاً ".

خلفية القضية
وتعود أحداث هذه القضية الى يوم امس الاحد حينما لقي محمود فضل جبارين البالغ من العمر 48 عاماً، من سكان مدينة ام الفحم مصرعه متأثراً بجراحه بالغة الخطورة بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في حي جبارين في المدينة، فيما أصيب شقيقه ويبلغ من العمر 30 عاماً بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى عيادة النور، حيث تلقى الاسعافات الاولية هناك، فيما تم نقله الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا ، عبر الطائرة المروحية التابعة لنجمة داوود الحمراء.

كلمات دلالية