الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مدرسة الزهراء أم الفحم تحتفل بتخريج طلاب السوادس

من : ابراهيم
نُشر: 11/07/10 15:13,  حُتلن: 10:06

* تقديم مسرحية تحت عنوان "المونديال" قام بعرضها كل من الطالبات سوار تسنيم وروان

أقامت مدرسة الزهراء في ام الفحم حفلاً مميزا ً لتخريج طلاب الصفوف السادسة وذلك في باحة المدرسة وبحضور أولياء أمور الطلاب من آباء وأمهات . يأتي هذا الحفل احتفاءً بطلاب الصفوف السادسة الذين يتخرجون من المدرسة للانتقال إلى المرحلة الإعدادية.  هذا وقد شارك في الاحتفال نائب رئيس البلدية أيمن سليمان . وشخصيات تربوية وتعليمية فحماوية .

افتتح الحفل بتلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب محمود حسن جبارين ثم تلاها كلمة لمديرة المدرسة المربية خالدية محاميد ، هذا وقد تخلل الحفل كلمات لمربي الصفوف ، المربي علي وتد والمربي فوزي بويرات ، وكذلك كلمة لممثلي الخريجين من طلاب الصفوف السادسة الطالبات أمارة وثناء , ومن ثم اعتلت المنصة الطالبة ليان محمد جبارين لتقدم فقرة الحكواتي ، وتلاها فقرة الطالبة مي محمد محاميد والتي ألقت قصيدة تحت عنوان " زهرة من كنز قديم" .

هذا وقد قدمت فقرات فنية مميزة ووصلة لفرقة الدبكة المدرسية والتي يقوم على تدريبها مركزة التربية الاجتماعية المربية سهاد جبارين وكذلك عدة فقرات للجوقة المدرسية قام على تدريبها الاستاذ مؤيد بدران ، ومنها انشودة " أبناء صفي " ، " أجيال وراء اجيال " ، " انا صار لازم اودعكم " وانشودة " خبطة قدمكن " ومن ثم قدمت مسرحية تحت عنوان "المونديال" قام بعرضها كل من الطالبات سوار تسنيم وروان.  وقد أدار الحفل بنجاح الطلاب: أنس عماد محاميد ، عصام محمد جبارين وتسنيم نوفل .



فيما شكرت ادارة المدرسية كل من والد الطالبة جنات محمود محاميد الذي قام بتقديم هدية رمزية لكل خريج ووالد الطالبة سوار محمد محاميد الذي قام بتقديم الورود للخريجين بالاضافة الى تكفله بمصاريف التشريفات .  ومن الجدير ذكره انه في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وأخيراً تمنت مديرة المدرسة لكل الخريجين من طلاب الصفوف السادسة كل التقدم والنجاح والتوفيق.
يُشار الى انه قد سبق الاحتفال دعوة طلاب الصف السادس من قبل عائلة الطالب عصام محمد عصام جبارين, الذي إقيم في متنزه البانياس, وبحضور معلمي مدرسة الزهراء وإدارتها. حيث تكفلت العائلة بوجبة غداء فاخرة .

مقالات متعلقة