الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

أم الفحم:النظر بتمديد اعتقال مشتبهين على خلفية قتل محمود جبارين رميا بالرصاص

من : ابراهيم
نُشر: 11/07/10 17:12,  حُتلن: 12:28

* مصادر لموقع العرب: عدد من العيارات النارية اخترقت القسم العلوي من جسدهما، فيما وصفت حالة المصاب على انها حرجة

- تيسير محاميد:
 
* على الشرطة عمل المزيد في سبيل وقف المسلسل الدموي الذي يجتاح مدينة ام الفحم
 
* موضوع الساعة اليوم في مدينة ام الفحم هو الحد من ظاهرة العنف والجريمة والقتل والتي أصبح وللأسف الشديد جزء لا يتجزأ من حياتنا

 لقي محمود فضل جبارين البالغ من العمر 48 عاماً، من سكان مدينة ام الفحم مصرعه متأثراً بجراحه بالغة الخطورة بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في حي جبارين في المدينة، فيما أصيب شقيقه ويبلغ من العمر 30 عاماً بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى عيادة النور، حيث تلقى الاسعافات الاولية هناك، فيما تم نقله الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا، عبر الطائرة المروحية التابعة لنجمة داوود الحمراء.

وبحسب المعلومات التي وصلت من مصادر طبية فإن عدداً من العيارات النارية اخترقت القسم العلوي من جسدهما، فيما وصفت حالة المصاب على انها حرجة. وهرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة التي باشرت التحقيق في ظروف الجريمة وملابسات وقوعه، سعياً للتوصل الى طرف خيط يقودهم الى الجناة، في الوقت الذي لم تعرف فيه الخلفية بعد.
وذكر بيان الشرطة ان المحكمة ستمدد اليوم الإثنين اعتقال مشتبهين من مدينة أم الفحم في محكمة الصلح في مدينة الناصرة.

أطراف مختلفة تجتمع لأجل الحد من ظاهرة العنف
هذا وعلى أثر الجريمة التي شهدتها مدينة ام الفحم بادرت مجموعة من القيادات المحلية في مدينة ام الفحم والمشايخ بعقد جلسة طارئة لبحث السبل اللازمة لمحاربة ظواهر الهعنف والجريمة التي تشهدها مدينة ام الفحم مؤخراً وقد حضر الإجتماع كل من الشيخ خالد مهنا، محمد تلس، أبو النسيم، تيسير محاميد، عبد الجبار مروح قويرات، محمد عادل دحبورة إغبارية حيث أكد المشاركون بالإجتماع عن إستنكارهم لهذه الجريمة معتبرينها الإعتداء على كافة سكان مدينة ام الفحم، مطالبين العمل المشترك، حيث أكد الشيخ خالد مهنا في مستهل كلمته الإفتتاحية على ضرورة توحيد الصفوف والعمل الموحد لكافة الأطر والتيارات في مدينة ام الفحم في مواجهة القتل والجريمة التي بادت تضر وتمس بأمن كل مواطن من مدينة ام الفحم، مؤكداً بأن ما تشهده مدينة ام الفحم تخطى كل الحدود الحمراء.

وقف المسلسل الدموي
من جانبه طالب الإستاذ تيسير محاميد الشرطة بعمل المزيد في سبيل وقف المسلسل الدموي الذي يجتاح مدينة ام الفحم، وقال ان موضوع الساعة اليوم في مدينة ام الفحم هو الحد من ظاهرة العنف والجريمة والقتل والتي أصبح وللأسف الشديد جزء لا يتجزأ من حياتنا. 
هذا وبعد بحث جميع النقاط والإستماع لجميع الإقتراحات قرر المشاركون في الجلسة الى تأسيس مجلس شوري لمناهضة العنف ومحاربة كل أشكال القتل في مدينة ام الفحم وتأسيس لجنة إصلاح بلدية شاملة تشمل كل العائلات الفحماوية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244941.83
BTC
0.52
CNY