الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

تخريج طلاب المدرسة الشاملة أ في المغار وسط اجواء من الفرح والسعادة

من : عبد
نُشر: 11/07/10 09:05,  حُتلن: 15:38

* تولى عرافة الاحتفال الطالبان دالية قيصر وحكيم قزل وقدماه بشكل يستحق التقدير والاحترام

احتفلت المدرسة الشاملة "أ" مساء يوم السبت 10.7.2010 في تخريج الفوج 32 من طلابها , حضر حفل التخريج عدد كبير من اولياء امور الطلاب , ورئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم ,ومستشار وزير المعارف ساهر اسماعيل ,ورئيس لجنة اولياء الامور واعضاء اللجنة, معلمي ومعلمات المدرسة والمربين.



تم الاحتفال المميز في قاعة برادايس , حيث زينت القاعة بالمقاعد البيضاء المكسوة بالقماش للطلاب , وقدمت للاهالي والضيوف تضييفات متنوعة وقيمة, ولاول مرة يجري حفل تخريج في هذا المستوى الرفيع والمنظم, ويرجع الفضل في هذا الى الاستاذ زكي قزايلة والمعلمة جورجيت ولجنة الطلاب, ولجنة امور الطلاب التي يرأسها السيد انور عزام.
تولى عرافة الاحتفال الطالبان دالية قيصر وحكيم قزل وقدماه بشكل يستحق التقدير والاحترام.
وقد افتتح الحفل بكلمة المحامي فريد قاسم غانم رئيس مجلس المغار المحلي, حيث شكر المدير الدكتور سعيد قزل وادارة المدرسة على النتائج الممتازة التي حصلت عليها المدرسة من حيث نتائج البجروت . وكانت المدرسة قد حصلت على اعلى مستوى في الوسط العربي من حيث النتائج التي كانت بنسبة 83%. بالاضافة لذلك حصلت المدرسة على جائزة وزارة المعارف في التعليم والادارة في منطقة الشمال وعلى الوسط القطري. وكانت قد استلمت من رئيس الدولة السيد شمعون بيرس ووزير المعارف السيد جدعون ساعر. وقال انه هذا النجاح له شركاء عديدون , المدرسة اولاً والمعلمين ثانياً والادارة ثالثاً والطلاب والمدرسة الاعدادية والابتدائية ورياض الاطفال والمدرسة الكبرى وهي البيت والاهل. وقد حث الطلاب للالتجاء للعلم والجامعات لبناء قرية متقدمة في عصر العلم والسرعة والحاسوب.
 

مقالات متعلقة