الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مولر: اسبانيا الاقوى وأتوقع فوزهم وأتمنى تتويج هولندا بكأس العالم

كل العرب
نُشر: 10/07/10 15:50,  حُتلن: 10:31

*  توماس مولر : إنه أول موسم لي كلاعب محترف سواء مع بايرن ميونخ أو في منتخب ألمانيا، وأنا راضي تماماً عما حققته لقد سجلت أهدافاً كثيرة وصنعت الكثير خلال المونديال

توقع المهاجم الألماني الشاب توماس مولر فوز منتخب إسبانيا بكأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا، متمنياً في الوقت ذاته أن ينجح المنتخب الهولندي في التتويج بلقب البطولة. ورغم الترشيحات التي أكدت وجود المنتخب الألماني في نهائي المونديال الأسمر، إلا أن ما حدث جاء مخالفاً لهذه التوقعات تماماً بعدما فشلت الماكينات في التأهل للمباراة النهائية إثر خسارتها أمام الماتادور الإسباني بهدف دون رد في الدور قبل النهائي وذلك في إعادة لنتيجة نهائي أمم أوروبا "يورو 2008" قبل أن يتوج الإسبان بلقبها.

وقال مولر في حوار مطول لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": "لم نحقق ما كنا نرجوه، لكن علينا أن ننهي البطولة في أفضل شكل ونفوز على أوروجواي وهذا ما تسعى له الجماهير واللاعبين في ألمانيا". ويواجه المنتخب الألماني نظيره الهولندي مساء اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وتابع مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني تصريحاته قائلاً: "سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب صاعد، لكنني كنت أفضل الفوز بالمونديال".

إسبانيا الأقوى
وأردف: "إنه أول موسم لي كلاعب محترف سواء مع بايرن ميونخ أو في منتخب ألمانيا، وأنا راضي تماماً عما حققته لقد سجلت أهدافاً كثيرة وصنعت الكثير خلال المونديال". وأختتم مولر تصريحاته متحدثاً عن نهائي المونديال: "إسبانيا الأقوى وهي المرشحة للفوز باللقب، فهم حقاً يلعبون كرة قدم رائعة وخلاقة في الهجوم والوسط، لكن يجب أن لا يستهان أيضاً بهولندا وقلبي مع زملائي في البايرن أريين روبين ومارك فان بوميل". وأحرز مولر أربعة أهداف حتى الأن في المونديال ليصبح هدافاً للمانشفت متساوياً مع مواطنه ميروسلاف كلوزه، رغم أنه غاب عن مباراة إسبانيا في الدور قبل النهائي بسبب الإيقاف.

مقالات متعلقة