الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

كارلوس بويول: أعتقد بأنني لن أدخل التاريخ بعد تسجيل الهدف في شباك المانيا

كل العرب
نُشر: 09/07/10 19:04,  حُتلن: 11:04

* كارليس بويول يؤكد بأنه سيتخذ القرار النهائي بخصوص مشاركته مع المنتخب الإسباني في السنوات القادمة بعد نهاية المونديال

أعرب صاحب الهدف الوحيد للإسبان في مرمى المنتخب الألماني كارلوس بويول عن سعادته الكبيرة بعد أن فتح نافذة من الضوء لزملائه للوصول إلى المباراة النهائية من مونديال جنوب إفريقيا معتبراً أن الهدف الذي سجله في مرمى الحارس نوير لن يدخله التاريخ رغم أهميته الواضحة.
وقال بويول في مؤتمر صحفي عقده: "لقد سجلت عدداً قليلا جداً من الأهداف والحقيقة أنني لست معتادا على الاحتفال ومع ذلك أعتقد بأنني لن أدخل التاريخ بعد تسجيل هذا الهدف لإنني أدرك أن لاعب آخر سوف يأتي ويسجل هدفاً مهماً للمنتخب يوم الأحد، أنا سعيد للغاية لأن الفريق وصل للمكان الذي يستحقه والآن نحن بحاجة إلى عبور الخطوة الأخيرة".

اسبانيا تضع حدا لمغامرة شبان المانيا وتبلغ النهائي للمرة الاولى في تاريخها

ورداً على سؤال حول الهدف المماثل إلى حد كبير لذلك الهدف الذي سجله في مرمى ريال مدريد (2/6) في 2 مايو / أيار 2009 وأضاف : "حاولت تسجيل هدف في الشوط الاول ولكن لم أفلح وفي الشوط الثاني كان لدي الكثير من الإصرار ونجحت في ذلك بعد تمريرة تشافي وكل شيء سار بشكل مثالي".
وفيما يتعلق بالمباراة النهائية التي ستخوضها لا روخا ضد هولندا ورد بقوله : "أنا دائماً أضع نسبة خمسين في المئة لكل مباراة ، لقد عانينا في بداية كأس العالم بعد أن قالت الجماهير أننا مرشحون للفوز باللقب وما حصل أن المباراة الأولى كأنت كارثة ومع ذلك نحن نعلم أن لدينا فرصة فريدة من نوعها ، تواجدي مع المنتخب في السنوات القادمة ؟؟ ، في نهاية البطولة سأتحدث مع ديل بوسكي وهييرو ولكني لم اتخذ أي قرار".

مقالات متعلقة