الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

سيدورف:هولندا محظوظة في هذا المونديال لوصولها الى المباراة النهائية

كل العرب
نُشر: 09/07/10 19:21,  حُتلن: 07:38

- سيدورف:

* لا احد توقع أن تصعد هولندا للمباراة النهائية

* أنا شخصياً لا انكر أن منتخب بلادي كان محظوظاً في كثير من الأحيان...وآمل أن يحالفه التوفيق في مباراة إسبانيا التي أراها ستكون اشبه بالمعركة بين الفريقين

لم يخف لاعب نادي ميلان "سيدورف" فرحته بترشح منتخب بلاده الهولندي للمباراة النهايئة لكأس العالم بعد أن غابت الطواحين عن المباراتة النهائية منذ 32 عاماً. واستطاع المنتخب الهولندي أن يزيح ممثل القارة اللاتينية -أوروجواي- في الدور نصف النهائي وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين ليستعد روبن ورفاقه لمواجهة الماتادور الإسباني في المباراة النهائية المقرر إقامتها الأحد.
وقال لاعب ريال مدريد الأسبق في تصريحات صحفية: "على الرغم من ترشح هولندا للمباراة النهائية إلا انها لم تظهر بوجهها الحقيقي حتى الآن".


gettyimages

واضاف: "الشيء الرائع أن المنتخب الهولندي بات قادراً على العودة في النتيجة امام أي منتخب وشاهدنا هذا في مباراة البرازيل....ففي هذه الليلة حافظ جميع اللاعبون على تركيزهم وعادوا للمباراة بقوة وحققوا الفوز على البرازيل بعد أن كانت متقدمة بهدف نظيف".
وتابع حديثه: "اعجبني المدرب (مارفيك) الذي وضع الانضباط بين اللاعبين....فهو لا يبحث عن الأداء الممتع بقدر ما يبحث تحقيق النتائج وهذا هو الشيء الاهم".
واوضح: "لا احد توقع أن تصعد هولندا للمباراة النهائية....وأنا شخصياً لا انكر أن منتخب بلادي كان محظوظاً في كثير من الأحيان...وآمل أن يحالفه التوفيق في مباراة إسبانيا التي أراها ستكون اشبه بالمعركة بين الفريقين". 

مقالات متعلقة