الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

تاباريز: فورلان خاض مباراة هولندا مصاباً ولم يكن قادراً على إعطاء مجهوده الكامل

كل العرب
نُشر: 08/07/10 08:10,  حُتلن: 11:54

* أوسكار تاباريز : فورلان كان يشعر ببعض الآلام ولم يكن هناك إصابة خطيرة، لكنه لم يكن قادراً على إعطاء الفريق مجهود بنسبة 100%

كشف أوسكار تاباريز المدير الفني للمنتخب الأوروجوياني أن نجم هجوم الفريق دييجو فورلان خاض مباراة هولندا التي أقيمت الثلاثاء في إطار منافسات الدور قبل النهائي في كأس العالم بجنوب إفريقيا، وهو مصاب. وودع المنتخب الأوروجوياني البطولة العالمية من الدور قبل النهائي إثر خسارته أمام هولندا بثلاثية مقابل هدفين.


فورلان

وقال تاباريز في تصريحات للموقع الرسمي لإتحاد كرة القدم "الفيفا": " لقد كان يشعر ببعض الآلام ولم يكن هناك إصابة خطيرة، لكنه لم يكن قادراً على إعطاء الفريق مجهود بنسبة 100%". وتابع: "منذ أول دقيقة وهو يعاني ولم يكن ممكناً أن يستكمل المباراة حتى النهاية". وخرج فورلان صاحب الـ 31 عاماً، واللاعب في صفوف فريق أتليتيكو مدريد افسباني، قبل دقائق معدودة على نهاية المباراة بعدما أحرز هدفاً أدرك به التعادل مع الطواحين في الشوط الأول الذي إنتهى بنتيجة 1-1 قبل أن يضيف الأخير هدفين في الشوط الثاني والأوروجواي هدف أخر لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2. الجدير بالذكر أن فورلان هو هداف السليستي في المونديال الأسمر برصيد خمسة أهداف.

مقالات متعلقة