الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

سلطة المياه والصرف الصحي توافق على تخفيض رسوم الصرف الصحي في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 07/07/10 19:18,  حُتلن: 09:09

* بمبادرة مشتركة لد. احمد مطلق حجازي ورئيس البلدية ناهض خازم:

- اقرار التعديل للقانون المحلي لبلدية شفاعمرو – المجمد منذ 3 سنوات

عقدت شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو وبلدية شفاعمرو مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء حضره المدير العام للشركة د. احمد مطلق حجازي ورئيس البلدية السيد ناهض خازم وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة المياه السيد عدنان صباح وعضوة الإدارة  أحلام صليبا، وأعضاء من طاقم الشركة.
وقد استمع الحضور إلى بشرى سارة لأهالي شفاعمرو – خاصة المقبلون على بناء بيوت جديدة لهم. فبعد جهود مضنية وطويلة، بمبادرة من شركة المياه والصرف الصحي وبلدية شفاعمرو وبالتنسيق المستمر بين المدير العام للشركة د. احمد مطلق حجازي ورئيس البلدية السيد ناهض خازم، وافقت السلطة الحكومية للمياه والصرف الصحي، في جلسة مجلسها يوم 24.6.2010، على تعديل رسوم الصرف الصحي التي تجبيها شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو.



ويذكر أن القانون القديم، والذي كانت تتم من خلاله تكليف ومحاسبة مواطني شفاعمرو، قد اقر في عام 1968، بينما تم إقرار التخفيضات بتعديل للقانون المحلي في المجلس البلدي عام 2007، ولكنه لم يدخل حيز التنفيذ لعدم إقراره في سلطة المياه.
ورغم الخسارة المادية الكبيرة المتوقعة لشركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو من جراء إقرار القانون الجديد (والذي يقلل من المبالغ التي تجبيها الشركة من هذه الرسوم)، إلا أن الشركة وإدارتها المتمثلة بالمدير العام د. احمد مطلق حجازي لم تألوا جهدا في العمل المتواصل من اجل إقرار التعديل.
وفي تصريح له قال د. حجازي: " هذا مثال أخر على عملنا المستمر والدؤوب من اجل التوفير على المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، حتى لو جاء ذلك على حساب المدخولات المفترضة للشركة، شرط أن يكون ذلك وفق القانون". وأضاف: " نـُـقيـّم ونـُـثمـّن عاليا التنسيق والتعاون المستمر بين بلدية شفاعمرو ورئيسها، السيد ناهض خازم، وبين شركتنا، وهذا الانجاز هو واحد من هذه الأمثلة".
وحول هذا الانجاز الكبير قال رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم:" أبارك لأهالي شفاعمرو على هذا الانجاز الكبير، التخفيض أصبح قانونيا وفيه توفير كبير خاصة للأزواج الشابة وسوف يساعد على الإقدام على بناء البيوت، . اقدر التعاون بين اتحاد المياه والصرف الصحي، شكر خاص للمدير العام د. احمد حجازي وللطاقم والهيئة الإدارية، وهذا ما يؤكد أن وجود الشركة ايجابي ومفيد."
وقد اثنى رئيس مجلس إدارة شركة المياه السيد عدنان صباح على الجهود المتواصلة للشركة من اجل خدمة المواطنين بينما أكدت عضوة الإدارة السيدة أحلام صليبا على أن الإدارة مصغية إلى هموم وشكاوى المواطنين وتنقلها إلى إدارة الشركة التي تعمل كل ما في وسعها لإيجاد الحلول.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY