اسواق العربEconomy

طمرة: نجاح باهر لليوم الدارسي لكلية النجاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجاح باهر لليوم الدارسي لكلية النجاح لقص الشعر والماكياج في مدينة طمرة

برعاية كلية النجاح في مدينة طمرة المتخصصة في مجال قص الشعر، اقيم مؤخرا يوم مهني للمختصين في مجال مهنة قص الشعر والمكياج والتسريحات وكل ما يتعلق في ذلك بهدف اثراء المهنة.

- مديرة الكلية المعلمة نجاح داهود:

* هدفنا هو تقديم كل ما هو جديد وتستحقة المرأة التي يتوجب عليها مواكبة تطورات المهنة

 * ابواب الكلية مفتوحة امام من يرغب بالالتحاق في تعلم هذا المهنة حتى يضمن مستقبلا افضل


برعاية كلية النجاح في مدينة طمرة المتخصصة في مجال قص الشعر، اقيم مؤخرا يوم مهني للمختصين في مجال مهنة قص الشعر والمكياج والتسريحات وكل ما يتعلق في ذلك بهدف اثراء المهنة.
وشارك كل من: ابراهيم موسى- ابو سنان، ابراهيم هيبي- شعب، نهاد حجيرات- بئر المكسور، وامال خطيب- شعب، وابتسام خطيب من الغجر في اليوم الخاص برعاية شركة ايغو ago وهيبي لاين حيث قام مدير الشركة بتعريف الجمهور على الوان الموضة الجديدة وكيفية خلط الالوان والحصول على نتائج جذابة.
 

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مديرة الكلية المعلمة نجاح داهود اشارت ان الهدف من اقامة هذا اليوم الدراسي في الكلية هو تقديم كل ما هو جديد وتستحقة المرأة التي يتوجب عليها مواكبة تطورات المهنة كما تستحق ان تكون اميرة بغاية الرونق والجمال الدائم واكتساب الخبرة الواسعة في هذا المجال.
واضافت داهود لمراسلنا: ابواب الكلية مفتوحة امام من يرغب بالالتحاق في تعلم هذا المهنة حتى يضمن مستقبلا افضل الامر الذي يساهم ويساعد ويضمن مستقبلا اكيدا مضمونا لكسب الرزق ولقمة العيش. وتوجهت داهود بشكرها الجزيل لكل من حضر اليوم الدراسي وكل من ساهم وساعد في انجاحه.

كلمات دلالية
Mr.