الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 08/07/10 13:34,  حُتلن: 13:57

*  الحفل أختتم بتكريم الاساتذة وبتوزيع الشهادات على الخريجين

* نشيد المدرسة وهو من كلمات والحان استاذ الموسيقى يوسف جمال

احتفلت مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة بتخريج فوج جديد من طلابها بحضور حشد كبير من اولياء الامور واهالي القرية ووجهائها . وقد افتتح الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب محمد سعيد يونس من الصف السادس.

ثم القى مدير المدرسة الاستاذ عبد الرحمن ابو عقل كلمة اكد فيها على اهمية العلم والتعليم وهنأ الخريجين وشكر الاهل على تعاونهم مع المدرسة لانجاح العملية التربوية .كما وتطرق الى المشاريع المستقبلية التي تامل المدرسة في انجازها . تلى ذلك كلمة مفتش المنطقة ميشيل سليمان التي القاها الاستاذ نائب المدير ياسر بدران نيابة عن المفتش.
ثم انشدت جوقة المدرسة نشيد المدرسة وهو من كلمات والحان استاذ الموسيقى يوسف جمال.
وقد اشتمل حفل التخريج فقرات متنوعة من دبكات ورقصات ومسرحيات بإشراف المربيات مجدولين جمال,ايناس ابو واصل , سهى كبها, وحنين عقل وكلمات للتلاميذ الخريجين والعاب رياضية باشراف مربية الرياضة رنا صوالحة .

الفلكلور الفلسطيني التقليدي
يذكر ان الطابع العام للحفل كان مبرزا للفلكلور الفلسطيني التقليدي وقد بدى ذلك واضحا من خلال ثياب المشاركين والديكور والاغاني والدبكات , حيث لاقت هذه العروض اعجابا وتقديرا وتشجيعا من الحضور.
هذا وتميزت عريفة الحفل المربية مي مثقال ناطور يونس التي قدمت لكل فقرة بما يناسبها واتحفت الحضور بما جادت به من ابداع وتميز بعرافة الحفل. واختتم الحفل بتكريم الاساتذة وبتوزيع الشهادات على الخريجين من قبل المربيين عران ابو سالم , ونائل يونس وشيرين كبها.
ومنحت شهادات تقديرية للتلاميذ المتفوقين في امتحانات الموهوبين مسلم ضعيف وبيان عقل وسجى عقل وياسر بدران واشواق مسعود واسامة ملحم ويوسف جمال لعملهم الدؤوب والمميز .

 

مقالات متعلقة