الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

ثانوية الفريديس الشاملة تفتخر بنتائج بجروت طلابها وتحتفل بتخريج الفوج الـ20

تقرير وتصوير: إبراهيم
نُشر: 07/07/10 10:00,  حُتلن: 19:07

- المربي حسني ابو داهش مدير مدرسة الفريديس الثانوية:

* نحن فخورون بطلابنا الخريجين الذين تميزوا في نجاحهم في امتحانات البجروت ووضعوا ثانوية الفريديس في المرتبة الاولى

- كمال ابو داهش القائم باعمال رئيس مجلس محلي الفريديس:

* المجلس المحلي الفريديس وضع جهاز التربية والتعليم في سلم اهتماماتنا ايمانا منا ببناء الانسان الصالح والمجتمع السليم

قدم المربي حسني ابو داهش مدير مدرسة الفريديس الثانوية باسمه وباسم جميع اعضاء الهيئة التدريسة وعموم اهالي القرية اعتزازه بالطلاب الخريجين وعموم طلاب المدرسة الثانوية على علاماتهم المميزة وتحصيلهم في امتحانات البجروت والتي وضعت الفريديس في اعلى مراتب التربية والتعليم في الوسطين العربي واليهودي من خلال هذه النتائج المشرفة.
وقال حسني ابو داهش : "نحن فخورون بطلابنا الخريجين الذين تميزوا في نجاحهم في امتحانات البجروت ووضعوا ثانوية الفريديس في المرتبة الاولى في الوسط العربي , هذا فخر واعتزاز لنا ويمنحنا المزيد من الدعم لاكمال مسيرة العطاء والتفاني لخدمة طلابنا كنز مستقبلنا".

انجازات تعليمية وتربوية
كما واستعرض ابو داهش اهم الانجازات التعليمية والتربوية التي حققتها المدرسة خلال السنة الدراسية الحالية والسنوات الماضية مؤكدا الى ان التعاون والمشاركة والدعم من قبل المجلس المحلي الفريديس إنعكس ايجابيا على مسيرة النجاح والريادة التي تحققها المدرسة مشيدا بالتعاون والدعم من قبل اولياء امور الطلاب. هذا، وجاءت اقوال حسني ابو داهش في كلمته الافتتاحية لحفل تخريج الفوج الـ20 لطلاب الصفوف الثواني عشر في مدرسة الفريديس الثانوية .

احتفال مهيب
وقد افتتح الاحتفال على انغام الموسيقى خلال دخول الطلاب الخريجين ساحة الاحتفال الذي اقيم في ساحة المدرسة مساء يوم أمس الثلاثاء حيث تميزت المربية سامية فحماوي بعرافة الحفل بتفننها المتميز في عرض وادارة فقرات الاحتفال.

الانسان الصالح والمجتمع السليم
بدوره قدم كمال ابو داهش القائم باعمال رئيس مجلس محلي الفريديس تهانيه ومباركته للطلاب الخريجين ولاهاليهم بهذه المناسبة السعيدة مشيرا الى ان مجلس محلي الفريديس برئيسه واعضائه وموظفيه فخورين بالانجازات التي تحققها المدرسة على الصعيدين التربوي والتعليمي , وقال كمال ابو داهش :"المجلس المحلي الفريديس وضع جهاز التربية والتعليم في سلم اهتماماتنا ايمانا منا ببناء الانسان الصالح والمجتمع السليم, ونعد باستمرار مسيرة العطاء في خدمة طلابنا فلذات اكبادنا".
كما وتخلل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية قدمها بتميز الطلاب الخريجين بدعم وتشجيع وتصفيق من قبل الاهالي ومئات الحضور الذي املئوا مدرجات مسرح الاحتفال الذي توج بتسليم الطلاب الخريجين شهادات التخرج , كما وقام الطلاب الخريجين بتوزيع الورود والهدايا على المربين والمعلمين تقديرا لهم على عطائهم وتفانيهم في خدمة الطلاب الخريجين. 

مقالات متعلقة