الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تأهل هولندا للنهائي سيجبر اللاعبين على النوم في الشوارع وتأهلهم غير متوقع

كل العرب
نُشر: 06/07/10 19:25,  حُتلن: 21:34

* الاتحاد الهولندي لم يتوقعوا تأهل ووصول منتخب بلادهم إلى هذة المرحلة من النهائيات المقام فعاليتها حاليا بجنوب افريقيا

فيما يبدو أن المنتخب الهولندي المشارك في نهائيات كأس العالم الحالي بجنوب أفريقيا سيواجه مشكلة كبيرة بعد مباراته مساء اليوم الثلاثاء أمام منتخب الأروجواي, بعد أن أعلن الأتحاد الهولندي لكرة القدم أنهم قد قاموا بحجز فندق لمنتخب بلادهم قبل نهائيات كأس العالم حتي السابع من يوليو الجاري فقط.

وفسر الاتحاد الهولندي ذلك في تصريحات لـ "تايمز لايف" الجنوب أفريقي, بأنهم لم يتوقعوا تأهل ووصول منتخب بلادهم إلى هذة المرحلة من النهائيات المقام فعاليتها حاليا بجنوب افريقيا. وسيلعب المنتخب الهولندي مساء اليوم أمام الأوروجواي في كيب تاون, وإذا نجحوا في الفوز والتأهل الي النهائي, سيعودون إلي جوهانسبرج باحثين عن فندق جديد للإقامة.

تحقيق الاستقرار
وصرح مارتني بيرجينج المتحدث الرسمي للاتحاد الهولندي لكرة القدم"المشكلة أننا سنبقى من غير فندق أو مكان نقيم فيه بعد نصف النهائي بعد أن فشلنا في تحقيق الاستقرار وحجز فندق للفريق لأننا لم نتوقع الوصول إلي هذا الدور". وأشار المتحدث الرسمي إلى دور الفيفا في حل هذه المشكله, متمنياً أن تتدخل وتبحث في الأمر خاصةً في حال وصول الطواحين إلى نهائي المونديال الأسمر. وأضاف" إن منتخب بلاده سوف يغادر الفندق الذي يقيم به, لأن الغرف جميعاً مملوءة حتى نهاية البطولة كما أن الحجز الخاص بالمنتخب الهولندي سينتهي بعد مباراة اليوم أمام الأوروجواي.

مقالات متعلقة