الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:01

لام يرغب في الاحتفاظ بشارة قيادة منتخب ألمانيا بعد انتهاء بطولة كأس العالم

كل العرب
نُشر: 06/07/10 12:51,  حُتلن: 19:49

* بالاك سيبرهن على عظمته بالتنازل عن شارة القيادة والإقرار بأن منتخب ألمانيا أفضل بدونه

أعرب قائد المنتخب الألماني فيليب لام، عن رغبته في الاحتفاظ بشارة قيادة الماكينات الألمانية بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2010 وحتى بعد عودة قائد الفريق المصاب مايكل بالاك.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة (بيلد) الألمانية ، قال لام "بالطبع أرغب في الاحتفاظ بشارة المنتخب، فتولي قيادة الفريق أمر يعجبني، لماذا أتخلى عن هذا الأمر طواعية؟".
كان لام قد تولى شارة قيادة المنتخب الألماني خلال مونديال جنوب أفريقيا بدلا من بالاك الذي غاب عن البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مايو الماضي في الكاحل.

فيليب لام : لاعبي الأرجنتين لا يعرفون الخسارة ولكن حان الوقت لهزيمتهم

ومن جانبه أيد قائد المنتخب الألماني السابق لوثار ماتيوس، احتفاظ لام بشارة القيادة، مشيرا إلى أن المنتخب الألماني "يلعب بنحو أفضل بدون بالاك".
كما طلب ماتيوس من بالاك التخلي عن شارة القيادة طواعية، مضيفا أن بالاك كان عنصرا هاما في صفوف المنتخب الألماني كما أنه يتفهم رغبته وطموحه في العودة للعب مجددا مع الماكينات ولكنه لن يعود "شابا كما كان من قبل"، في إشارة إلى عمر اللاعب البالغ 33 عاما.
وأوضح أن بالاك سيبرهن على عظمته بالتنازل عن شارة القيادة والإقرار بأن منتخب ألمانيا أفضل بدونه، كما أن إعلانه اعتزال اللعب الدولي أفضل من عدم استدعائه للمنتخب.

فيليب لام : لاعبي الأرجنتين لا يعرفون الخسارة ولكن حان الوقت لهزيمتهم
 

مقالات متعلقة