الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

معلمة: وقعت في غرام تلميذي في الثانوية فأين العيب؟

كل العرب
نُشر: 06/07/10 10:18,  حُتلن: 17:46

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* انا معلمة عمري 26 عاما , انهيت تعليمي الجامعي منذ فترة قصيرة وتوظفت

* لم اقترف اي خطأ معه فعلاقتي به علاقة حب بريئة, وحلمي الزواج منه لا اكثر

* سمعتي وطريقة تعاملي مع الطلاب والطالبات والطاقم التعليمي جيدة جدا الى ان انقلبت الموازين واحببت طالب من طلابي

* هذا الطالب غير وجهة نظري ومبادئي وطريقة تفكيري بالحياة ولا انكر ان احبه وبدون اي خجل اشعر تجاههه بمشاعر قوية

* عندما باشرت بالبوح عن حبي له في احدى الاستراحات المدرسية  وما زادني دهشة ان لم يتردد وقال لي انع ايضا معجب بي

* بالرغم من صغر سنه اشعر انه اكثر شخص يفهمني وافهمه وبلحظة خروجي معي وملاقاته اعيش اجمل واسعد لحظات العمر معه 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية
 
 الرسالة كالتالي :
مرحبا لموقع العرب انا معلمة عمري 26 عاما , انهيت تعليمي الجامعي منذ فترة قصيرة وتوظفت  في احدى المدارس بعدها بسرعة . الحمد لله سمعتي جيدة وعلاقتي طيبة مع الناس بشكل عام ومع طاقم العمل في المدرسة بشكل خاص . بدأت اعمل في احدى المدارس الثانوية كمعلمة لطلاب الصف الثاني عشر , وكانت سمعتي وطريقة تعاملي مع الطلاب والطالبات والطاقم التعليمي جيدة جدا الى ان انقلبت الموازين واحببت طالب من احد صفوف الطلاب اللذين اعلمهم !
في البداية كانت مشاعري مخفية وما حكيت لاي شخص على الكرة الارضية عن حقيقة مشاعري تجاه هذا الطالب الذي علقني وتعلقت به بطريقة غير مسبوقة فانا حتى الان عزباء ولم ارتبط بأي علاقة كانت , ولكن هذا الطالب غير وجهة نظري ومبادئي وطريقة تفكيري بالحياة ولا انكر ان احبه وبدون اي خجل  .


صورة توضيحية

وبصراحة اكثر احب ان اتواجد في صفه حتى لفت نظره اهتمامي به وطريقة معاملتي له , وباشرت انا بالبوح عن حبي له في احدى الاستراحات المدرسية , وما زادني دهشة ان لم يتردد وقال لي انع ايضا معجب بي .
اعيش اجمل علاقة حب معه فهو متفهم بالرغم من صغر سنه واشعر انه اكثر شخص يفهمني وافهمه وبلحظة خروجي معي وملاقاته اعيش اجمل واسعد لحظات العمر معه , اعشقه واحبه من كل قلبي وهو يعني لي الكثير .
وهنا كملت فرحتي وتعاستي في ان واحد لانني مستعدة بان اعيش علاقة حب طبيعية معه بالرغم من فارق العمر الكبير بيني وبينه , وبالرغم من الانتقادات التي ساواجهها فور علم اهلي واهله والمعلمين بحقيقة علاقتنا , بالرغم من انني لم اقترف اي خطأ معه فعلاقتي به علاقة حب بريئة, وحلمي الزواج منه لا اكثر .
لا  مشكلة في هذه العلاقة ولكن المشكلة مشكلة المجتمع العربي الذي يصور هذه العلاقة على انها محرمة ومرفوضة وقد يشبهني البعض بالوفحة والجريئة . ولكن ليس لدي اي مشكلة مع المجتمع المهم ان ا اخسره .  
مشكلة الذي يحرم ما يشاء ويحلل ما يشاء فما دمت انا وهو سنتزوج ونبني مسقبلنا احنا مع الاخر ...اين المشكلة ...!
مع كل هذا اجد نفسي احيانا مترددة وافكر هل حقا هذه العلاقة مرفوضة اجتماعيا ..؟ ام انها مسأل وقت وتعويد المجتمع على هذه العلاقة . ...ساعدوني هل اكمل علاقتي به ولا اتردد بمشاعري واعيش حبي ولهفتي له بدون خوف او تردد...!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة