رياضة وشبابSports

يوسف سبيت مصاروة :نحن نتهم الشرطة بما حدث لجمهور الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصاروة: نتهم الشرطة بما حدث للطيبة

عممت الشرطة بالأمس بيانا جاء فيه :" ان جنديا اشهر سلاحه بوجه مشجعي فريق ابناء الطيبة في نهاية مباراة ابناء الطيبة وهبوعيل الخضيرة في الخضيرة" والتي جرت عصر امس الجمعة وانتهت بالتعادل بالنتيجة 1-1 بين الفريقين.


واضافت مصادر الشرطة :" ان الجندي اشهر سلاحه بوجه مشجعي ابناء الطيبة خلال شجار وقع في نهاية مباراة هبوعيل الخضيرة وابناء الطيبة من فرق الدرجة الثانية التي جرت في الخضيرة وانتهت بالنتيجة 1-1 ".
وقد وصلت عناصر من الشرطة الى مكان الشجار وحاولت تهدئة الخواطر ، وتم اعتقال الجندي للتحقيق معه .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت مصاروة قال :"في نهاية المباراة قامت الشرطة والتي كانت متواجدة في المباراة باخراج الجمهور الطيباوي الذي حضر ل مشاهدة المباراة من باب بعيد عن موقف ال سيارات اكثر من عشر دقائق سيرا على الاقدام لاسباب غير معروفة لنا مما اضطر مشجعي الفريق للتوجه الى سياراتهم عن طريق احدى الاحياء المجاورة للملعب . وفجاة واثناء سيرهم في شوارع الحي متجهين الى سياراتهم خرج احد سكان هذا الحي وهو جندي واشهر سلاحه امام المشجعين مما ادخل الى قلوبهم الذعر ".
وأضاف:"نحن في ادارة الطيبة قمنا بالاتصال بقائد شرطة الطيبة شاي ازولاي والذي تربطنا معه علاقة جيدة واخبرناه بالامر وقال لي عليك ان تقدم شكوى لشرطة منطقة الشمال التي تتبع اليها مدينة الخضيرة وقال لي بانه سيتصل بقائد الشرطة ليتقصى الامر وحسب معلوماتي فان الجندي قد اخذ الى التحقيق . وسوف نقوم بتقديم شكوى ضد هذا الجندي ."
وتابع يوسف مصاروة قائلا :"نحن نحمل رجال الشرطة الذين تواجدوا في المباراة المسئولية الكبرى فيما حدث ونستنكر ونستهجن هذا التصرف العنصري والجبان ومهما يحدث لنا ولجمهورنا فنن نتراجع عن تقديم الاداء الممتاز لفريقنا من اجل تحقيق هدف الارتقاء الى الدرجة الاولى ."

كلمات دلالية