الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

مدرسة ابو غوش الثانوية طوماشين تخرج كوكبة جديدة من طلابها باحتفال مهيب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/07/10 12:04,  حُتلن: 19:40

* التأكيد على اهمية طلب العلم والمثابرة قدما لتحقيق الانجاز تلو الانجاز

احتفلت مدرسة ابو غوش – طوماشين- الثانوية بتخريج كوكبة جديدة من خريجي الصف الثاني عشر بمتنزة ميس الريم باجواء من الفرح والسعادة وخاصة بعد ان شارك المئات من اهالي الخريجين والخريجات فرحة ابنائهم. كما وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات التربوية والشخصيات المعروفة مباركين لجميع الخريجين والخريجات على الانجازات التي حققوها خلال السنوات الثلاث متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية بالحضور وبتقديم المباركات للطلاب والطالبات على اتمامهم السنة الدراسية مؤكدين من خلالها على اهمية طلب العلم والمثابرة قدما لتحقيق الانجاز تلو الانجاز. كما وقام مدير المدرسة المربي عزمي عرفات بالقاء كلمة على الحضور والتي افتتحها بتهنئة الخريجين بمناسبة تخرجهم واتمامهم المرحلة الثانوية ليقوم بعدها بتوجيه رسالة صريحة للاهالي والتي حثهم بها على متابعة ابنائهم بصورة جدية وفعالة مؤكدا ان هذه العناية تعد المحفز الاول لتقدم ابنائهم بالتحصيل العلمي, بل وقدمه على اهمية المدرسة مؤكدا على قدرة الاهل بالتأثير على تحصيل الطلاب. كما وطالب الطلاب جميعا دون استثناء المثابرة في كسب العلم وشق ابوابه دون تردد او ملل مؤكدا على اهمية العلم بفتح ابواب الحياة وتسهيل مجرياتها.



كما وتخلل الاحتفال بعض الكلمات للخريجين والتي شكروا فيها طاقم المدرسة على ما قدموه من جهد وعناء خلال السنوات الماضية ليوصلوهم الى نهاية المرحلة الثانوية بنجاح وتألق ملحوظ. كما وشكروا اهاليهم على مشاركتهم لهم في حفلهم متمنين ان يكونوا دائما عند حسن ظن اهاليهم.
كما وتخلل الاحتفال ايضا العديد من الفقرات الفنية المميزة مثل الغناء العربي الاصيل والعزف على البيانو ليضفي جوا من الطرب في صفوف الحاضرين على انغام موسيقية اصيلة نادرا ما تسمعها الاذان. اما في نهاية الاحتفال فقد تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب وسط اجواء من التهنئات والمباركات.

مقالات متعلقة