الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

اتحاد أبناء سخنين يفتتح الموسم الكروي الجديد بقيادة مدربه الجديد يوفال نعيم

تقرير وتصوير: محاسن
نُشر: 05/07/10 16:43,  حُتلن: 07:38

- يوفال نعيم:
 
* فريق اتحاد أبناء سخنين فريق غني عن التعريف وانه لشرف كبير لي ان أدرب هذا الفريق
 
* انا اعرف ما هي أهمية فريق سخنين للوسط العربي وللبلاد عامة انه فريق المليون ونصف مشجع ومن هذه الناحية فهو اكبر فريق ذات قاعدة من هذا النوع 

* سأعمل على ضم مهاجمين جدد للفريق ولاعب خط وسط إضافي للموجود وسنبدأ الموسم بهذا الكادر بعد ان أعلمتني إدارة الفريق انه يوجد ميزانية لإحضار ثلاثة لاعبين في الوقت الحالي

افتتح ممثل الوسط العربي في الدرجة العليا فريق اتحاد أبناء سخنين تدريباته للموسم الكروي الجديد 2010-2011 بقيادة مدربه الجديد يوفال نعيم الذي حل مكان المدرب ماركو بالبول الذي ترك الفريق بصورة مفاجئة قبل افتتاح التدريبات الرسمية بيوم واحد.



لاعبون تحت الإختبار
وقد شارك كل كادر اللاعبين من الموسم الفائت بالإضافة إلى عدد من لاعبي الشبيبة الذين انضموا للتدريبات. كذلك شوهد في التدريب الأول كل من ينيف لوزون الذي لعب الموسم الفائت في الإخاء الناصرة لكنه تحت عقد في اتحاد أبناء سخنين وعليه فسيلعب هذا الموسم في صفوفه إلا إذا قرر المدرب يوفال نعيم غير ذلك. كما وشوهد مهاجم هبوعيل معين دالية الكرمل عنان نصر الدين ومجموعة أخرى من اللاعبين من درجات دنيا الذين حضروا من اجل الاختبار. وقد شارك أيضا في التدريب اللاعب السلوفاني نيستا تسا الذي سيستمر باللعب بالفريق السخنيني في المواسم الثلاثة القادمة بعد ان تم الاتفاق معه على ذلك.

أنباء حول إنتقال بيتي الى فرق أخرى
وقد أدار التدريب جنبا الى جنب مع المدرب يوفال نعيم مساعده عباس صوان الذي اعتزل اللعب وتم تعيينه مساعدا لنعيم . ومن المتوقع ان يكون لاعب الفريق المدافع يايا بيتي قد عاد من بلاده مساء يوم الأربعاء الفائت بعد الاجازه التي قضاها هناك .
وبالرغم من الأخبار التي تحدثت عن انتقال بيتي إلى فرق أخرى كمكابي تل ابيب ومكابي حيفا وهبوعيل تل ابيب إلا ان الإدارة السخنينية لم تتلق حتى اليوم أي توجه من هذه الفريق وعليه فإن بيتي الذي يخضع لعقد بالفريق السخنيني لموسمين إضافيين سيواصل اللعب بالفريق السخنيني في هذه المرحلة.

الميزانية تسمح بإحضار 3 لاعبين جدد
وفي حديث مع مدرب الفريق الجديد يوفال نعيم قال:" فريق اتحاد أبناء سخنين فريق غني عن التعريف وانه لشرف كبير لي ان أدرب هذا الفريق. انا اعرف ما هي أهمية فريق سخنين للوسط العربي وللبلاد عامة، انه فريق المليون ونصف مشجع ومن هذه الناحية هو اكبر فريق ذات قاعدة من هذا النوع ".
واضاف:" هدفي طبعاً النجاح معه وخصوصا بعد نجاحه الموسم الفائت. سأعمل على ضم مهاجمين جدد للفريق ولاعب خط وسط إضافة للاعبين الموجودين وسنبدأ الموسم بهذا الكادر بعد ان أعلمتني إدارة الفريق انه يوجد ميزانية لإحضار ثلاثة لاعبين في الوقت الحالي. تعين مساعد محلي يعرف الفريق جيدا سيساعدنا كثيرا وأمل ان نواصل من نقطة النهاية من الموسم الفائت".

التدريب بشكل يومي
الفريق السخنيني الذي تدرب يومياًً خلال الأسبوع الحالي سيواصل التدريب يومياً أيضاً في الأسبوع القادم حتى خروجه الى المعسكر التدريبي في رومانيا في 27/7 . وحتى ذلك الحين سيكتمل كادر الفريق.
جمال غنايم مدير الفريق ذكر لنا ان الفريق يعاني من نقص في الميزانيات وحتى اليوم لم يستطع تجنيد الحد الأدنى للميزانية وهو 10.7 مليون شاقل إذ ينقصه قرابة الـ3 مليون شاقل لذلك. وأضاف غنايم ان إدارة الفريق تبذل كل ما بوسعها لتوفير كل الظروف الملائمة لنجاح الفريق.





































 

مقالات متعلقة