الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

لاعبو الأرجنتين يطالبوا مارادونا بعدم الرحيل ماعدا فيرون وماسكيرانو وهاينزه

كل العرب
نُشر: 05/07/10 07:59,  حُتلن: 17:14

* عدد من رجال السياسة والثقافة الأرجنتينيين اعربوا عن دعمهم وتأييدهم لمارادونا ومن بينهم رئيس الوزراء أنيبال فرنانديز الذي وجه برقية للمدرب يقول فيها "نؤيدك حتى الموت"

أكد رئيس اتحاد كرة القدم الأرجنتيني خوليو جروندونا  أن الوقت غير مناسب حاليا لتحديد مصير مدرب المنتخب دييجو أرماندو مارادونا من البقاء في منصبه أو الرحيل.
وأوضح جروندونا في تصريحات لصحيفة (لاناثيون) أن "الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحقيقا موسعا في أسباب الإخفاق المونديالي ، ومن ثم تحديد مصير مارادونا الذي طلب مهلة للتفكير في مستقبله مع المنتخب". وأشار المعد البدني لمنتخب التانجو فرناندو سنيوريني إلى أن القرار في يد مارادونا وحده ، علما بأن المنتخب سيخوض مباراة ودية في دبلن في الـ11 من أغسطس المقبل.

مارادونا: ميسي بكى بعد خروجه من المباراة ومن يقول أنه لا يأبه للمنتخب فهو أحمق

وأضاف سنيوريني أن "لاعبي الأرجنتين الشباب ذهبوا إلى حجرة مارادونا ليطالبوه بالإستمرار ، وهو ما لم يفعله اللاعبين الكبار مثل خوان فيرون وخافيير ماسكيرانو وجابرييل هاينزه".
وأعرب عدد من رجال السياسة والثقافة الأرجنتينيين عن دعمهم وتأييدهم لمارادونا ومن بينهم رئيس الوزراء أنيبال فرنانديز الذي وجه برقية للمدرب يقول فيها "نؤيدك حتى الموت".
وأظهر استطلاع للرأي للصحيفة نفسها أن 60% من المواطنين يرغبون في بقاء مارادونا ، بينما طالب 40% بإقالته والتعاقد مع مدرب آخر.
وكان منتخب ألمانيا قد أطاح بمنتخب التانجو من ربع نهائي مونديال 2010 برباعية قاسية. 

المنتخب الأرجنتيني ومديره دييجو مارادونا  يرغبان بالثأر من ألمانيا بدور الثمانية

المنتخب الأرجنتيني ومديره دييجو مارادونا  يرغبان بالثأر من ألمانيا بدور الثمانية
 

مقالات متعلقة