الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

شفاينشتايجر يفوز بلقب رجل مباراة المانيا والارجنتين بعد ان اوقف ميسي

كل العرب
نُشر: 03/07/10 19:38,  حُتلن: 19:44

* المنتخب الالماني يدين لنجمه الشاب باستيان شفاينشتايجر بعد أن تألق في مباراة اليوم أمام المنتخب الارجنتيني , وتمكن هو وزملائه في إيقاف خطورة ميسي ورفاقه

فاز باستيان شفاينشتايجر نجم المنتخب الالماني بلقب رجل مباراة منتخب بلاده أمام نظيرة الارجنتيني في المباراة التى تلاعبت فيها الماكينات الالمانية بالتانجو الأرجنتيني وسحقه ( 4-0) . وهي المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب جرين يوينتن بمدينة كيب تاون في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا.


 

ويدين المنتخب الالماني لنجمه الشاب باستيان شفاينشتايجر بعد أن تألق في مباراة اليوم أمام المنتخب الارجنتيني , وتمكن هو وزملائه في إيقاف خطورة ميسي ورفاقه. ونجح شفاينشتايجر صانع العاب بايرن ميونيخ افي إمداد مهاجمي المنتخب الالماني بالكرات علي مدار اللقاء, وكلل شفاينشتايجر مجهوده بكرة الهدف الثالث عندما تلاعب بالمدافعين الأرجنتينيين ومرر الكرة إلى آرني فريدرتش الذي لم يتوان في إيداعها الشباك في الدقيقة الـ 74. وبهذة النتيجة يتأهل المنتخب الالماني الى نصف النهائي وينتظر الفائز من آخر لقاءات دور الثمانية بين أسبانيا وبارغواي لمقارعته في نصف النهائي الثلاثاء المقبل . 
 

مقالات متعلقة