الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

نادي كرة السلة - مجد الكروم يكرم المتبرعين ويحتفل بتوزيع الميداليات على أعضاءه

محاسن ناصر -
نُشر: 03/07/10 16:42,  حُتلن: 16:54

 - خير بدران

*  يجب علينا التعاون جميعا صغارا وكبارا وآباء وأمهات لحثهم على ممارسة الرياضة وضمهم في هذا الإطار الرياضي

* سنقوم مع بداية السنة الدراسية بتوسيع مدرسة كرة السلة لتشمل كافة المدارس في القرية وتشكيل دوري محلي داخل القرية لجميع الفرق

احتفل يوم السبت نادي كرة السلة بمجد الكروم بتوزيع شهادات التقدير والميداليات والكؤوس على أعضاءه من الفتيات والأشبال التابعين له، وقد تم أيضا تكريم المتبرعين للفريق بدروع وشهادات تقدير خاصة على عطاءهم المتواصل.



وتخلل الحفل الذي جرى في القاعة الرياضية في القرية وبحضور رئيس المجلس المحلي محمد مناع وأعضاء المجلس كلمات ترحيب وإطراء وكلمة لرئيس المجلس المحلي بالإضافة إلى عروض خاصة بالعاب كرة السلة لأعضاء النادي وعرض خاص ومميز لفرقة الدبكة الشعبية .
وفي حديث مع خير بدران المسؤول عن النادي قال: "أبنائنا هم مستقبلنا فعلينا التكاتف والتعاون جميعا صغارا وكبارا وآباء وأمهات لحثهم على ممارسة الرياضة وضمهم في هذا الإطار الرياضي حتى نجهزهم لقيادة مجد الكروم في المستقبل".
وأضاف بدران : "هذه السنة قمنا بتسجيل 3 فرق كبار فريقين للنساء والرجال وفريق أخر شابات لكن كي نحافظ على استمرارية وتطور الفرق علينا بناء قاعة من فرق صغار. اننا نعاني من عدم توفر السيولة المالية الكافية من اجل تسجيل فرق دوري لجيل الطفولة فكل فريق تصل تكلفته الى ما فوق ال20 ألف شاقلا سنويا أي ما يعادل 2000 شاقل شهريا".
وسنقوم مع بداية السنة الدراسية بتوسيع مدرسة كرة السلة لتشمل كافة المدارس في القرية وتشكيل دوري محلي داخل القرية لجميع الفرق .









مقالات متعلقة