تكريم محمد سواعد مدير الشاملة وادي سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتفال تكريمي لمدير مدرسة الشاملة وادي سلامة الاستاذ محمد سواعد بحضور كبير

* المتحدثون اجمعوا على الصفات التي تحلى بها المدير بتميزه بالخلاقة وسلوكه وعمله الدؤوب


بقلوب مملوءة بالمحبة وكلمات تبحث عن الروح الإخوة , تم تكريم المربي ومدير المدرسة الشاملة وادي سلامة الأستاذ محمد سواعد الذي خدم أكثر من 37 عاما في السلك ألتعليمي .
وتحت شرف ورعاية رئيس مجلس الاقليمي مسغاف رون شيني ونائبه محمد أبو دعوف ومديرة مكتب التربية والتعليم في المجلس جاكي فعنونو وبمشاركة زياد سواعد نائب رئيس لجنة في مجلس وادي سلامة ومنصور مريسات رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة والهيئة التدريسية في المدرسة  .
أقيم حفل  تكريمي في منتزه طمرة السياحي حيث تخلله بإلقاء الكلمات من قبل المشاركين الذين اجمعوا على الصفات التي تحلى بها المدير بتميزه بالاخلاق الحميدة وسلوكه وعمله الدؤوب وعطائه الدائم.


وفي اختتام الاحتفال تم تكريم المعلمين والمعلمات المتميزين حيث حازت المعلمة منيرة فرحات على لقب المعلمة المميزة في اللغة الانجليزية, والمعلمة الهام سواعد المعلمة المميزة في الرياضيات, والمعلمة زينب سعيد بالعلوم, والمربي عيد سواعد المعلم المميز, ومن ثم تكريم المدير الجديد السيد محمود حسين سواعد, وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدير محمد سواعد.
هذا، وقد اشرف على الاحتفال الأستاذ ياسر سواعد الذي ألقى كلمة باسم المعلمين المدرسة الذي أشار إلى جهود ونجاح المدير المتميزة وأضاف احمل لك باقات من الشكر والعرفان وانهار من الثناء والامتنان لقاء مجهودك المتميز كثر الله من أمثالك ويذكر تولى عرافة الاحتفال الأستاذ محمود سواعد .


كلمات دلالية