الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

بعدما وصفه بجامع الكرات ، الالماني توماس مولر : لن تنساني بعد الآن يا مارادونا

كل العرب
نُشر: 01/07/10 11:03,  حُتلن: 22:58

* الألماني توماس مولر : مارادونا كان سمين للغاية عندما لعب مباراة إعتزال لوثار ماتيوس عام 2000 , لكنه كان يفعل أشياء جيدة بالكرة

توعد الدولي الألماني توماس مولر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لمنتخب التانجو وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدور ربع النهائي . وشدد مولر في التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام على أن مارادونا سيتذكره بعد المباراة التي ستقام في ظهيرة يوم السبت على أرضية ملعب جرين بوينت.

 

وجاءت هذه التصريحات من جانب الدولي الألماني على خلفية ما جاء على لسان مدرب الأرجنتين والذي أكد من خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ودية جمعت الأرجنتين بالمانيا مارس الماضي بأنه كان يظن أن مولر الذي حضر هذا المؤتمر هو الفتى الذي يجمع الكرات من خلف المرمى وهو ما أغضب لاعب المانشافت كثيراً.

الأسطورة الأرجنتينية
ومن جانبه قال اللاعب :" الوضع تغير الآن عما كان عليه من قبل حيث أنني فزت ببطولتين ولعبت في دوري الأبطال الأوروبي مع بايرن ميونخ " وواصل اللاعب الذي أحرز هدفين في مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا حديثه عن مارادونا :" لقد كان سمينا للغاية عندما لعب مباراة إعتزال لوثار ماتيوس عام 2000 , لكنه كان يفعل أشياء جيدة بالكرة " وعن مستوى مارادونا كمدرب أكد أنه ليس بمقدوره الحكم على مستوى الأسطورة الأرجنتينية لكن مستوى المتنخب يؤكد أنه مدرب جيد.

مقالات متعلقة