الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

مدرسة المزرعة الرسمية تخرج فوجاً آخر من أبوابها وتودعهم للمرحلة الثانوية

محاسن ناصر -
نُشر: 01/07/10 08:38,  حُتلن: 20:01

* في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات الذين سارعوا لالتقاط الصور التذكارية

* مدير المدرسة المربي محمود أغا ألقى كلمته التي تحدث بها عن انجازات المدرسة وحيا الطاقم التعليمي والتوجيهي بالمدرسة على جهودهم الجبارة خلال السنة المنتهية

بحضور رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض وأعضاء المجلس المحلي ومفتش المدرسة الدكتور علي حريب والطاقم التعليمي وأولياء أمور الطلاب والعشرات من أهالي القرية احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية بتخريج صفوف الثامن من أبوابها في حفل متواضع لكنه ثري بالفعاليات والفقرات .

 



وسوف ينتقل طلاب صفوف الثامن الذين انهوا المرحلة الابتدائية في المدرسة إلى مدرسة السلام الشاملة في دنون وذلك لعدم وجود مدرسة ثانوية في المزرعة حتى اليوم . افتتح الحفل بآيات قرآنية للطالبة ألاء سمنية تلاها مفتش المدرسة الدكتور علي حريب الذي أثنى على دور الطاقم التعليمي ومدير المدرسة بالنهوض بالمدرسة قدما نحو تحقيق الانجازات .
انجازات المدرسة
كما وألقى رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض كلمته التي انتقد بها سياسة وزارة التربية والتعليم حول عدم تخصيص الميزانيات المطلوبة لبناء مدرسة ثانوية في القرية ووعد بالعمل على ذلك واضعا ذلك في سلم أولوياته. كما وألقى مدير المدرسة المربي محمود أغا كلمته بها تحدث عن انجازات المدرسة وحيا الطاقم التعليمي والتوجيهي بالمدرسة على جهودهم الجبارة خلال السنة المنتهية . وتحدث الأستاذ إسماعيل قرش رئيس لجنة أولياء الطلاب وكان هناك أيضا كلمة لمربية الصف الثامن "ب" ماجدة حلاق. وكان للطلاب كلمة ألقاها كل من خليل حسين رئيس مجلس الطلاب في المدرسة والطالبة ديانا سعد الدين .
 
شهادات تقديرية
وقد تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب المتفوقين كما وكرمت إدارة المدرسة المتبرعين للمدرسة بدروع خاصة ومميزة .
وتم تكريم المربي الأستاذ محسن مرشود بباقة ورود تقديرا على جهوده الجبارة بالإضافة إلى تكريم مربي صفوف الثامن عروة برمكي وجواد عريض . والحفل تولى عرافته المربي الأستاذ غالب عوض واشرف عليه الطاقم التوجيهي المؤلف من المربية والمعلمة منى غنايم والمربية والمعلمة إيمان خلايلة والمربية والمعلمة أمال هردل . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات الذين سارعوا لالتقاط الصور التذكارية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة