الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

مدرسة الدكتور هشام أبو رومي تختتم مهرجان كرة السلة في مدينة طمرة بأجواء مميزة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 30/06/10 13:17,  حُتلن: 13:20

* البرنامج افتتح باجراء مبارايات لكرة سله لجميع الأجيال من صف الأول ولغاية الصف السادس

تم في القاعة الرياضية في مدرسة الدكتور هشام أبو رومي حفل اختتام ألسنه الرياضية لجميع الفرق الرياضية التابعة لقسم الرياضة في بلدية طمرة بحضور أهالي الطلاب وطالبات المشاركات لدورات الرياضية كرة ألسله وكرة القدم بنات وتنس الطاولة.

افتتح البرنامج باجراء مبارايات لكرة سله لجميع الأجيال من صف الأول ولغاية الصف السادس بعدها جرت مباراة كرة سله بين طالبات مدرسة الزهراء ج" الحاصلات على مرتبه الثالثة في منطقة الشمال وبنات مدرسة ابن خلدون الحاصلات على ألمرتبه الثالثة للنوادي الرياضية بكرة ألسله. بعدها جرت مباراة كرة ألسله بين فريق نساء طمره الذي يلعبن في الدرجة القطرية وفريق قدامي نساء هبوعيل طمره . هذا وألقى محمد كنعان رئيس قسم الرياضة في بلدية طمره الذي هنئ بانجازات فرق كرة ألسله لبنات السادس وبنات مدرسة ابن خلدون مرتبه ثالثه في الشمال وفي تنس الطاولة مرتبه أولى صف رابع بنات مدرسة البيروني ومرتبه ثانيه لمدرسة ب" أبو الرمان ومرتبه ثالثه لصفوف سابع ثامن بنات مدرسه البيان .



مرتبه اولى بكرة اليد بنات مدرسه ا" الابتدائية ومرتبه ثانيه لمدرسة الرازي "ه"
ومرتبه ثانيه لبنات تاسع مدرسة الفارابي في كرة ألسله لمنطقة الشمال
في النهاية الاحتفال تم تكريم فريق نساء طمره القدامى وتوزيع الميداليات على جميع المشاركين في جميع الدورات. كما وشارك بالاحتفال السيد احمد بكر مدير مدرسة البيروني ومديرة مدرسة الرازي "ه" المعلمة سماح عواد مديرة مدرسة ه والسيد ظاهر أبو رومي مدير وحدة النهوض بالشبيبة ومعلمي الرياضة في مدرسه الزهراء السيد محمود عواد والإستاد إياد طه وأهالي الطلاب .

مقالات متعلقة