الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

تعيين عباس صوان مدربا لاتحاد سخنين لحين التوقيع مع مدرب جديد خلفا لبالبول

أمين بشير مراسل
نُشر: 30/06/10 21:41,  حُتلن: 07:40

*  بلبول اكد انه شعر بان فريق سخنين بيت دافئ بكل ما تحمله الكلمة من معنى وانه وفي ظروف خاصة المت بالعائلة فإنه قد قرر التوقف عن تدريب فريق سخنين

عقدت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاربعاء مؤتمراً صحفياً في مقر الفريق باستاد الدوحة وذلك في افتتاحية الموسم الكروي 2011-2010. وشارك في المؤتمر الصحفي رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين حسن ابو صالح والمدرب ماركو بالبول واللاعب المعتزل عباس صوان. وافتتح المؤتمر الصحفي الناطق الرسمي بلسان الفريق منذر خلايلة وتحدث حسن ابو صالح بداية فتقدم بالتهاني للاعبين وادارة الفريق.



 ويأتي هذا المؤتمر الصحفي متزامناً مع اعلان المدرب ماركو بالبول عن اعتزامه عدم تدريب فريق اتحاد ابناء سخنين , وأكد ابو صالح أنه تلقى مكالمة مساء يوم امس الثلاثاء مكالمة من مدرب الفريق وانه من الوهلة الاولى اعتقد ان الاتصال بهدف التنسيق والمشاورة الامر الذي ادهشه عندما سمع منه طلب تركه لتدريب الفريق كونه يمر في ظروف عائلية تمنعه من الاستمرار بالتدريب ، وأكد ابو صالح انه متفهم للوضع العائلي للمدرب بلبول ويأمل ويصلي لله ان يتغير الوضع العائلي للافضل على امل ان يعود باقرب وقت لحضن الفريق.



سخنين بيت دافئ لبلول
واثنى ابو صالح عن العلاقة التي ربطت بينه وبين بالبول مع جميع اعضاء الادارة واللاعبين خلال الفترة الماضية وأكد أن الجميع في سخنين يكنون الحب والاحترام له وقال إن إدارة الفريق وبعد مشاورات مع الكابتن عباس صوان تم الاتفاق بأن يتم تعيينه مساعدا للمدرب الذي سيتسلم تدريب الفريق، كما وتم الاتفاق على أن يقود صوان تدريبات الفريق الى حين تعيين مدرب جديد خلفا لماركو بالبول. اما المدرب المستقيل ماركو بلبول فألقى كلمة اكد فيها انه شعر بان فريق سخنين بيت دافئ بكل ما تحمله الكلمة من معنى وانه وفي ظروف خاصة المت بالعائلة فإنه قد قرر التوقف عن تدريب فريق سخنين وانه لن يقوم بتدريب أي فريق آخر في هذه الفترة، وسيكون على اتصال مع فريق سخنين في حال اراد العودة.

ثقة غالية سيحملها عباس صوان
أما الكابتن عباس صوان فعبر عن اعتزازه بالثقة الغالية التي منحته اياها ادارة الفريق وان الامر كان بمثابة مفاجئة سريعة له وأنه ابن هذا الفريق وليس غريب عليه الاجواء والعلاقات الحميمة بين اللاعبين والادارة وسيعمل كل جهده للمساهمة في نجاحات الفريق وبنفس الوقت فإنه يفتخر أنه سيتعلم الكثير من الآخرين لأن الحياة هكذا الانسان يعلم ويتعلم.
هذا وكان مازن غنايم قد وصل الى المؤتمر الصحفي وعبر عن تأييده للقرارات التي اتخذتها ادارة الفريق ومعبراً عن أسفه من قرار المدرب بلبول على أمل ان تتغير الظروف للأفضل.
 






مقالات متعلقة