تخريج كوكبة من طلاب السوادس في مشيرفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخريج كوكبة أخرى من طلاب صفوف السوادس في ابتدائية مشيرفة

* مدير المدرسة المربي ابراهيم اغبارية: التسلح بالعلم والقيم التربوية هما الضمان الاكيد لمستقبل آمن ومجتمع متطور

*  الاحتفال تخلل كلمات وتحيات ، أغنية : أبناء صفي، حوار بين اللهجة العامية واللغة الفصحى، نشرة أخبار ساخرة ،معزوفة على الاورغ ، دبكة وسحجة شعبية وغيرها


نظمت إدارة مدرسة مشيرفة الابتدائية والهيئة التدريسية فيها حفلاً مميزاً لتخريج كوكبة أخرى من طلاب صفوف السوادس وذلك داخل الحرم المدرسي وقد اقتصر حفل التخريج على الطلاب الخريجين وممثلين عن لجنة الآباء المدرسية.

افتتح الاحتفال التي تولت عرافته الطالبتان : جمانة قاسم وعفاف عمر بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد بديع، ثم تحدث مدير المدرسة المربي ابراهيم اغبارية الذي حثّ الخريجين على التحلي بالاخلاق الحسنة والتحصيل العلمي مؤكدأ أن التسلح بالعلم والقيم التربوية هما الضمان الاكيد لمستقبل آمن ومجتمع متطور ومتحضر ومبدع خال من العنف والظواهر السلبية الدخيله عليه.

الطلاب تعهدوا على أن تبقى المدرسة مرجعاً تربويا ًوعلمياً
بعد ذلك القت الطالبة براءة جبارين كلمة الخريجين تعهدت من خلالها على التشبث بالقيم التربوية ودرب العلم مؤكدة أن المدرسة بإدارتها وهئيتها ستبقى مرجعاً تربويا ًوعلمياً . ثم قام ممثلون عن صفوف السوادس بتسليم علم المدرسة الى ممثلين من طلاب صفوف الخوامس الذين تعهدوا بمواصلة الطريق ورفع راية العلم عالياً.
هذا وتخلل الاحتفال أغنية "أبناء صفي" لفرقة المدرسة ، وحوار بين اللهجة العامية واللغة الفصحى من تقديم الطالبتين دعاء علي وضحى يوسف ، ونشرة اخبار ساخرة قدمتها الطالبة يارة عمر ،كذلك معزوفة على الاورغ للطالبة صفاء ماجد، دبكة وسحجة شعبية شارك بها الخريجين أنفسهم وكافة أعضاء الهئية التدريسية .

هذا بالاضافة الى تكريم المربيتين: نجوى محاميد – اغبارية معلمة اللغة الانجليزية والتي انتقلت من المدرسة للعمل في اعدادية معاوية والمربية نسرين اغبارية المتوقع أن تسافر الى البلاد الحجازية لأداء شعائر العمره.
وفي نهاية الحفل قام مربو صفوف السوادس الثلاث ( المربون:أحمد جبارين ، محمد محمود اغبارية وبدران بدران) بتوزيع شهادات انهاء الصف السادس على الطلاب الخريجين.
ويشار أنه سبق إحتفال التخريج زيارة لمعرض الكتاب الذي نظمته مكتبة السلام لصاحبها وصفي كبها كذلك تناول الطلاب وجبه غذاء فاخرة من اعداد وتحضيرعدد من معلمات المدرسة والخريجات والامهات. 

كلمات دلالية