اسواق العربEconomy

اختتام مشروع الأطباء الصغار في ابتدائية المتنبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختتام مشروع الأطباء الصغار في ابتدائية المتنبي

* د. بلال زبيدات خلال كلمة قام بإلقائها شكر فيها المرشدات، وطاقم المدرسة على التعاون، وشكر أهالي الطلاب، وتحدّث عن مئوحيدت وعن الخدمات التي تقدّمها للمواطنين


اختتمت عيادة مئوحيدت في سخنين ، وابتدائية المتنبي في المدينة، مشروع "الأطباء الصغار" الذي ترعاه مئوحيدت، وتطبّقه في 17 مدرسة في البلاد، منها أربع مدارس عربية (مدرستان في الطيبة ومدرستان في سخنين)، حيث يشارك في هذا المشروع أكثر من 2000 طالب وطالبة في كافة أنحاء البلاد.

وجرت في المدرسة (وهي مدرسة جديدة) ثمانية لقاءات ضمن المشروع، تخللتها ورشات حول عدة مواضيع صحية، واختتمت بلقاء ختامي حضره الأهل، وطبّق فيه الطلاب كافة ما تعلّموه خلال المشروع.
ورافق المشروع مدير عيادة مئوحيدت في سخنين، الدكتور بلال زبيدات، والممرضة المسؤولة في العيادة بدرية أبو ريا، وفي أحد اللقاءات رافقهم طبيب العائلة الدكتور رياض السيد أحمد.
وتحدّث في اللقاء الختامي مدير المدرسة، حمد السيد أحمد، مرحّبًا بالحضور، وقدّم شرحًا عن المشروع، وعن اللقاء الختامي تحديدًا، ثم قدّم الشكر لمئوحيدت باسم المدرسة.
وألقى د. بلال زبيدات كلمة شكر فيها المرشدات، وطاقم المدرسة على التعاون، وشكر أهالي الطلاب، وتحدّث عن مئوحيدت وعن الخدمات التي تقدّمها للمواطنين.
كما تحدّث د. رياض السيد أحمد، فرحّب بالحضور، وقدّم شرحًا عن المشروع، وعن أهميّة التثقيف الصحي، خاصة للأطفال في أجيال التعليم الابتدائي.ع.ع.

كلمات دلالية