الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مدرب البرتغال: أشعر وكأنني أواجه البارسا وليس إسبانيا في مباراة المصير

كل العرب
نُشر: 29/06/10 19:53,  حُتلن: 20:16

* الظهور اللافت للاعبي الفريق الكاتالوني مع منتخب إسبانيا كان له  التأثير الواضح والمؤثر

يرى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب البرتغال أنه سيواجه مساء اليوم الثلاثاء فريق برشلونة وليس منتخب إسبانيا وذلك نظراً لإعتماد الأخير على عدد كبير من لاعبي البارسا ما جعل الماتادور يصطبغ بوجه بطل الليجا الإسبانية. ويضم المنتخب الإسباني ثمانية لاعبين من صفوف برشلونة والذين يعتبرون كالعمود الفقري للماتادور، حيث أوضح كيروش أن هناك نقاط تشابه بين جوسيب جوارديولا مدرب البارسا وفسينتي ديل بوسكي المدير الفني لإسبانيا.

 

وقال كيروش في تصريحات للصحفيين: "إنه شيء عظيم أن يتشابه أسلوب إسبانيا مع البارسا الفريق الذي يلعب تحت قيادة جوارديولا". ويعرف المدرب البرتغالي فريق برشلونة جيداً منذ أن واجهه في موسم "2003-2004" عندما كان حينها مدرباً لغريمه فريق ريال مدريد.

تأثير واضح ومؤثر
وكان الظهور اللافت للاعبي الفريق الكاتالوني مع منتخب إسبانيا تأثيره الواضح والمؤثر، وأضاف مدرب برازيل أوروبا قائلاً: "تشافي وإنييستا في قيادة العرض الإسباني كله، وأيضاً سيسك فابريجاس وديفيد فيا كلهم يؤدون بنفس طريقة برشلونة مع ثلاثي الدفاع جيرارد بيكيه وكارلوس بويول وسيرجيو بيسكيتس". الجدير بالذكر أن فيا هداف الماتادور إنتقل إلى صفوف برشلونة في مايو الماضي كأول صفقة له هذا الصيف وذلك قبل الذهاب إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في المونديال، فيما يسعى البلوجرانا لإستعادة لاعبه السابق في فريق الشباب سيسك فابريجاس والمحترف حالياً في صفوف أرسنال الإنجليزي.

مقالات متعلقة