الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

طرعان الإبتدائية ج تخرج شباب المستقبل صفوف السوادس بأجواء فخر وإحتفال

كل العرب
نُشر: 29/06/10 14:11,  حُتلن: 13:05

* يعقوب زوهر:  ضعوا امامكم اهدافا واعملوا على تحقيقها

* رئيس مجلس طرعان المحلي طلب من الحضور الوقوف لحظة حداد على روح الطالب عبيده نصار

* مدير المدرسة سمير نصار : طلاب السوادس قضوا في هذه المدرسة سبع سنوات تزودوا خلالها بالعلم والاخلاق الحميدة

 

اعرب رئيس مجلس طرعان المحلي، يعقوب زوهر، عن اسفه لمصرع الطالب عبيده نصار، الذي توفي يوم الاثنين اثر اصابته بحادث طرق. وطلب يعقوب زوهر اثناء مشاركته بحفل تخريج صفوف السوادس في المدرسة الابتدائية ج من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم، وناشد الاهالي المحافظة على سلامة اولادهم، ومؤازرتهم في المسار التعليمي الذي يرونه مناسبا لهم، وتوفير البيئة المساندة لهم لدعمهم بالوصول الى القمة.



وحث يعقوب زوهر الطلاب الخريجين المحافظة على القيم التربوية التي اكتسبوها اثناء مسيرتهم التعليمية، والكفاح من اجل تخطي الصعاب والعقبات التي قد تعترض طريق تقدمهم، وان عليهم التحلي بالمسؤولية والعقلانية اثناء المسيرة التعليمية. وأثنى يعقوب زوهر على الدور الذي تقوم به الهيئة التدريسية ومدير المدرسة سمير نصار، وقال مخاطبا الطلاب :".. ضعوا امامكم اهدافا واعملوا على تحقيقها، وشاركوا بشكل فعال بما يجري حولكم، واستغلوا على احسن وجه ما اكتسبتموه في المدرسة الابتدائية".
أما مدير المدرسة سمير نصار فقال بكلمته: " يسعدني في هذا اليوم الاغر ان اقف امام كوكبة جديدة من طلاب صفوف السوادس، واعلن معهم عن نهاية مرحلة في مسيرتهم التعليمية وعن بدء مسيرة جديدة لمرحلة جديدة تدعى المرحلة الاعدادية". وأشار مدير المدرسة في كلمته الى ان طلاب السوادس قضوا في هذه المدرسة سبع سنوات تزودوا خلالها بالعلم والاخلاق الحميدة.


 
سنوات واعدة
وكانت هذه المرحلة اول طوبة تبنى في بناء شخصياتهم، وقال ايضا انه قام خلال هذه السنوات سوية مع الهيئة التدريسية بتوفير المناخ المناسب لبناء شخصية واعدة ثاقبة تميز بين الصح والخطأ، واوصى الطلاب بالمثابرة والادب اولا حتى يتم تحقيق اهدافهم واحلامهم.
وخلال الحفل الذي شارك فيه الاهالي وممثلي لجنة الاباء، والذي اشرف على عرافته الاستاذ احمد دحله، قدم رئيس المجلس المحلي هدايا رمزية للطلاب الخريجين، بينما قدم نائب المدير الاستاذ وائل نصار هدية رمزية لرئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر، تقديرا على الدعم الذي يقدم المجلس المحلي للمدرسة ولدعم مسيرة التعليم في طرعان.

مقالات متعلقة