الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

الألماني مايكل بالاك يأمل في العودة للعب قبل بداية الموسم الجديد للبوندسليجا

كل العرب
نُشر: 28/06/10 16:28,  حُتلن: 18:19

* بالاك مع ليفركوزن للمباراة النهائية في كل من بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا عام 2002

- بالاك:

* هناك فرصة... هذا هو هدفي إذا سارت عملية العلاج والتأهيل والإعداد بشكل جيد

* كأس ألمانيا هو أقصر طريق إلى أحد الألقاب. ولكن تركيز الأساسي ينصب على بطولة البوندسليجا.. هدفي أيضا هو المشاركة سريعا في دوري الأبطال

أعرب لاعب كرة القدم الألماني مايكل بالاك عن أمله في التعافي تماما من الإصابة التي يعاني منها في كاحله وأن يصبح جاهزا للعب في الوقت المناسب قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).



ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين عن بالاك قوله "هناك فرصة... هذا هو هدفي إذا سارت عملية العلاج والتأهيل والإعداد بشكل جيد".
وعاد بالاك /33 عاما/ قبل أيام إلى صفوف فريقه السابق باير ليفركوزن والذي لعب له بين عامي 1999 و2002 حيث انضم للفريق بعقد يمتد لعامين بعدما انتهى عقده مع تشيلسي الإنجليزي في الموسم الماضي ولم يجدد له النادي الإنجليزي العقد.

 المنافسة مع ليفركوزن على لقب البوندسليجا

وتعرض بالاك للإصابة في الكاحل خلال المبارة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 16 أيار/مايو الماضي بعد التحام قوي من الغاني كيفن برنس بواتينج لاعب بورتسموث الإنجليزي.
وصرح بالاك إلى "كيكر" بأنه يتمنى المنافسة مع ليفركوزن على لقب البوندسليجا بعدما قاد الفريق للمركز الثاني في المسابقة عامي 2000 و2002 علما بأن ليفركوزن لم يسبق له الفوز بلقب البوندسليجا. وتأهل بالاك مع ليفركوزن للمباراة النهائية في كل من بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا عام 2002 .

كأس ألمانيا هو أقصر طريق إلى أحد الألقاب
وقال بالاك "كأس ألمانيا هو أقصر طريق إلى أحد الألقاب. ولكن تركيز الأساسي ينصب على بطولة البوندسليجا.. هدفي أيضا هو المشاركة سريعا في دوري الأبطال".
وحل ليفركوزن في المركز الرابع بالبوندسليجا في الموسم الماضي ولذلك لن يشارك في دوري الأبطال ولكنه سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي.







مقالات متعلقة