الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

افتتاح المسار الابتدائي اختصاص علوم، لغة عربية ولغة انجليزية في كلية سخنين

كل العرب -الناصرة
نُشر: 26/06/10 15:47,  حُتلن: 21:35

* إنجاز تاريخي ولأول مرة في الوسط العربي: افتتاح المسار الابتدائي اختصاص علوم، لغة عربية ولغة انجليزية في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالتصريح والإعلان عن افتتاح المسار الابتدائي في الكلية وذلك بعد المصادقة النهائية لمجلس التعليم العالي على ذلك. ويعتبر هذا الإنجاز إنجازاً تاريخياً ولأول مرة في الوسط العربي حيث سيوفر المسار الابتدائي الدراسة في اختصاصات مميزة خاصةً مجال العلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية.


حول هذا الإنجاز الكبير تحدث د. محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ووقف في كلمته على أهمية هذا الانجاز الذي حققته الكلية والذي يفتح مجالات الاختيار الدراسية أمام الطلاب العرب في البلاد. كما وأضاف د. محمود خليل إلى أن الكلية تشدد دائماً على إدخال مسارات جديدة وحديثة والتي لا تتوفر في كليات أكاديمية أخرى.
كما وتحدث نزيه بدارنه مدير عام الكلية عن هذا الإنجاز وأشار: " أن كلية سخنين تثبت يوماً بعد يوم أنها عنوان للإنجازات خلال فترة قياسية، مقارنة مع باقي الكليات الأخرى وشدد في حديثه على المسار الجديد والذي يشكل عنصراً هاماً للدراسة الأكاديمية في الوسط العربي الأمر الذي يدخل ضمن سلسلة مسارات ومراكز علمية إضافية توفرها الكلية لطلابها". وأضاف أن كلية سخنين ستبقى السباقة في فتح المسارات الأكاديمية الجديدة وقريباً سيبدأ التحضير للقب الأكاديمي الثاني (الماجستير) في مواضيع واختصاصات ذات مكانة مرموقة.

مقالات متعلقة