الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

ديفيد فيا: تجنبنا مواجهة البرازيل لكن لقاء البرتغال سيكون شرسًا

كل العرب
نُشر: 26/06/10 08:57,  حُتلن: 17:43

* ديفيد فيا مهاجم المنتخب الاسباني: كانت بالفعل مباراة صعبة أمام تشيلي والذي كان يبحث عن التعادل أمامنا، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز لاننا سعينا الى الانتصار بقوة

أبدى ديفيد فيا مهاجم المنتخب الاسباني سعادته البالغه إثر فوز منتخب بلاده على نظيرة التشيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعه في ختام مباريات المجموعة الثامنة. واستطاع المهاجم ديفيد فيا المنضم حديثاً لصفوف برشلونة من إفتتاح التسجيل لمنتخب بلاده فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.


ديفيد بيا

وقال فيا عقب إنتهاء اللقاء: "كانت بالفعل مباراة صعبة أمام تشيلي والذي كان يبحث عن التعادل أمامنا، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز لاننا سعينا الى الانتصار بقوة".
وأكد فيا مهاجم البارسا الجديد على ان تشيلي تأثرت بشده بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعبهم، مؤكداً على ان منتخب تشيلي دفع الثمن غالياً بحالة الطرد واللعب فقط من أجل التعادل.
وأصبح ديفيد فيا أفضل هداف للمنتخب الاسباني في بطولات كأس العالم، بعد إحرازه هدف رائع في مباراة اليوم، ليصل رصيده إلى 6 أهداف، أحرز منهم ثلاثة أهداف في مونديال 2010.

البرتغال والإسبان سيكونان في مباراة شرسة
وإقترب اللاعب من خطف لقب أفضل هداف في تاريخ منتخب اسبانيا والذي يتربع على عرشه راؤول جونزاليس برصيد 44 هدف ويسعى فيا جاهداً الي رفع رصيده الحالي من الأهداف مع منتخب بلاده 40 هدفا.
وفي النهاية، أكد ديفيد فيا على سعادته بتجنب مواجهة البرازيل في دور الـ 16، مؤكداً على ان مواجهة البرتغال ستكون شرسه.
وتأهل المنتخب الإسباني بعد تصدره للمجموع الثامنة بـ 6 نقاط متساوياً مع تشيلي بنفس الرصيد والتي صعدت هي الأخرى بعد إحتلالها المركز الثاني بفارق الأهداف عن الماتادور.

مقالات متعلقة