جامعات / مدارسStudents

شباب إعدادية ابن خلدون الناصرة ينقذون الحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القادة الشباب في إعدادية ابن خلدون الناصرة- ينقذون الحياة

ضمن مشروع القادة الشباب التي تحتضنه وترعاه إعدادية ابن خلدون في الناصرة، للسنة الثانية على التوالي والذي يقوم على تسلم الشباب من طلاب وطالبات المدرسة زمام المبادرة في قيادة المجتمع وتوعيته من بعض الأوبئة والإمراض الاجتماعية

 *  نخبة من القادة من طالبات وطلاب الثامن من إعدادية ابن خلدون - الناصرة توجهوا إلى المدارس الابتدائية وقدموا لطلابها الشرح وألارشاد لكيفية التصرف الآمن في العطلة الصّيفيّة


ضمن مشروع القادة الشباب التي تحتضنه وترعاه إعدادية ابن خلدون في الناصرة، للسنة الثانية على التوالي والذي يقوم على تسلم الشباب من طلاب وطالبات المدرسة زمام المبادرة في قيادة المجتمع وتوعيته من بعض الأوبئة والإمراض الاجتماعية ، والعمل في المقابل على غرس القيم الاجتماعية الايجابية - توجه القادة الشباب من مدرسة ابن خلدون إلى المدارس الابتدائية بهدف إرشاد طلاب الابتدائية في كيفية تفادي المخاطر في العطلة الصّيفيّة , وتذويت قيم الآمان على الطرقات لدى الطلاب .

تم تحضير موضوع "نسير بحذر" من قبل معلمي موضوع معرفة البلاد :المربية رلى سلمان والمربي عقبه أبو العيلة , حيث توجّها إلى مدراء المدارس الابتدائية بشرح واف ٍ عن الموضوع، وقد لاقت هذه الفكرة القبول والترحاب من قبل مدراء المدارس الابتدائية.
توجّه نخبة من القادة من طالبات وطلاب الثامن من إعدادية ابن خلدون - الناصرة إلى المدارس الابتدائية وقدموا لطلابها الشرح وألارشاد لكيفية التصرف الآمن في العطلة الصّيفيّة تحت عنوان " نسير بحذر"، وقد أبدا القادة مسؤولية وجدية خلال ارشادهم مما انعكس على تجاوب طلاب الابتدائية معهم . وقد حقق هذا المشروع نجاحا باهرا.
وقد قدم القائمون على المشروع الشكر الجزيل لمدراء مدارس الابتدائية (بير الأمير , مي زيادة , ابن عامر - الفاخورة ) التي استوعبت القادة الشباب على الرغم من الضغط الشديد الذين يواجهونه في نهاية الفصل.
والشكر الجزيل والدعم أيضا للقادة الشباب على عملهم وجهدهم وهم سجود حجه, روان سعدي, آلاء حجه, روان جمامعه, شيماء غازي, آلاء نداف, مرام أبو عطا, زينه كب, مرح ملاح ، هديل لاشين, دعاء خطيب, صابرين زعبي,أمل بني ربيعة.




كلمات دلالية
تعرّض سيّدة للغرق في احد شواطئ أشدود