الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

تخريج فوج جديد لطلاب الصفوف التاسعة بمدرسة العزازمة "ب"

كل العرب
نُشر: 24/06/10 19:19,  حُتلن: 20:58

* عروض مختلفة من ابداعات الطلاب ومعلميهم كالمسرحيات، القاء الشعر، فقرات الكراتيه، غناء بلغات متعددة، والرقص لاحباب الله تخللت الحفلة وأضفت جواً رائعاً

بأجواء من الفرح والسرور قامت مدرسة العزازمة "ب" بتخريج فوج جديد من طلابها وذلك بحضور ذوي الطلاب وضيوف آخرين منهم مفتش المنطقة ومدراء مدارس صديقة ورئيس لجنة الآباء وطلا ب من المدارس المجاورة.



فقرات فنية وكلمات ترحيبية
تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية وفقرات فنية متعددة نالت اعجاب الحضور, حيث استهل الحفل بقراءة أيات عطرة من القرآن الكريم ثم بكلمة مدير المدرسة السيد سعيد ابو عفاش الذي رحب بها بالضيوف واثنى على جهود الطلاب ومعلميهم وتمنى لهم كل الخير بمسارهم التعليمي والعملي, ثم ابتدأت عروض مختلفة من ابداعات الطلاب ومعلميهم كالمسرحيات , القاء الشعر , فقرات الكراتيه , غناء بلغات متعددة,والرقص لاحباب الله – اطفال مدرسة العزازمة- وبغناء أحد طلاب المدرسة الذي اضفى جوا أشبه بالعرس فجعل الحضور يتفاعلون معه ومشاركته بالاحتفال.

تجديد وتميز

كما وأنه قام مفتش المدرسة السيد سليمان العمور بإلقاء كلمته معبرا عن سعادته لحضور مثل هذه الفقرات واثنى على جهود الطلاب والهيثة التدريسية على تقديمهم كل ما هو جديد ومتميز.. ثم بعد ذلك قام بالقاء كلمة المعلمين السيد منصور ابو قرن والذي ودع فيها المدرسة بكلمات يفوح منها معنى المودة والوفاء.

تسليم الشعار
في النهاية قام طلاب صفوف التواسع بتسليم شعار المدرسة لطلاب صفوف الثامنة بشكل جذاب ومثيرا للإهتمام والذي كان بمثابة مفاجأة للحضور , وبعد ذلك تم توزيع الشهادات والهدايا على طلاب التواسع وفي اعينهم قطرات دمع صامتة تقول: لن ننساكٍ مدرستي الغالية.
































 

مقالات متعلقة