الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

كاكا: سنلعب على الفوز أمام البرتغال ولا أحد يعرف كيف ستسير المباراة

كل العرب
نُشر: 24/06/10 19:09,  حُتلن: 20:14

* كاكا: البرازيل ستلعب على الفوز، إنه أخر لقاء لنا في المجموعة ويجب أن نتصدرها خاصة أن الفوز سيمنحنا دفعة قوية في المراحل المقبلة

أصر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا أفضل لاعب في العالم عام 2007، على أن تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا لا يعني أنهم لن يلعبوا من أجل الفوز أمام البرتغال في المباراة التي ستقام بينهما غداً الجمعة في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السابعة.



وقال كاكا الذي يغيب عن مواجهة البرتغال القادمة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة كوت ديفوار الأخيرة، في تصريحات نقلها موقع "كيك أوف غانا": "البرازيل ستلعب على الفوز، إنه أخر لقاء لنا في المجموعة ويجب أن نتصدرها خاصة أن الفوز سيمنحنا دفعة قوية في المراحل المقبلة".

"هذه هي كرة القدم دائماً ما تتنوع، ولا أحد يعرف كيف ستسير المباراة"
وأضاف: "هناك نوع من الندية والمنافسة بين البرتغال والبرازيل، حيث يوجد ثلاثة لاعبين في البرتغال من أصل برازيلي وهم ديكو وبيبي وليدسون". وتابع: "أنت لا تعلم ماذا سيحدث؟، فالبرتغال تعادلت مع كوت ديفوار وإسبانيا خسرت من سويسرا".
وإختتم صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني تصريحاته قائلاً: "هذه هي كرة القدم دائماً ما تتنوع، ولا أحد يعرف كيف ستسير المباراة".

مقالات متعلقة