أخبارNews & Politics

الحاجة ام مشهور عرابي تنقذ ابنها مرة اخرى بتبرعها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تضحية الأم: الحاجة ام مشهور عرابي تنقذ حياة ابنها ربيع بالتبرع له بكليتها

* الحاجة ام مشهور قامت بالتخلي عن إحدى كليتيها لانقاذ حياة ابنها ربيع في عملية جراحية إستمرت مدة 5 ساعات

* العائلة عبرت عن ايمانها وشكرها لله ولكل من دعا الله ووقف الى جنبها في المعاناة، مناشدة كل شخص بامكانه ان يساهم ويساعد في انقاذ الناس أن يعمل


بفضل من الله ورحمته يعود قريباً الشاب ربيع عرابي عاصلة إلى بيته بعد أن أجريت له عملية جراحية ناجحة تم خلالها زرع كلية له في مستشفى بيلنسون حيث رقد في المستشفى مدة 14 يوما من العناء واوجاع مرت عليه.

الحاجة أم مشهور
وقد تجلت قمة العطاء بعد أن قامت الام الحاجة ام مشهور بتخلي عن اغلى ما يملك الانسان من جسده لانقاذ حياة ابنها ربيع وقدمت له إحدى كليتيها في عملية جراحية إستمرت مدة 5 ساعات ليخرج الأطباء ويعلنون عن نجاح العملية، الأمر الذي جعل العائلة تحمد الله وتلهث بالدعاء ليلاً ونهاراً.
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشاب ربيع عرابي عاصلة فقد شكر الله اولاً ومن ثم افراد العائلة وكيف لا يشكر والدته التي حملته تسعة أشهر وهي هي تذوب وتنطفئ في سبيل أن تنير طريق ابنها وتنقذه من جديد بعد معاناة طويلة من الدياليزا.
أما العائلة فقد عبرت عن ايمانها وشكرها لله ولكل من دعا الله ووقف الى جنبها في المعاناة، مناشدة كل شخص بامكانه ان يساهم ويساعد في انقاذ الناس أن يعمل.




كلمات دلالية