اسواق العربEconomy

تدشين فرع جديد لبنك مساد بوادي عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تدشين فرع جديد لبنك مساد في وادي عارة (محطة وقود باز وادي عارة مدخل كفرقرع)

دشن كوبي ملكين مدير عام بنك مساد في البلاد الفرع الجديد لبنك مساد في وادي عارة لجديد، مساء يوم أمس الاثنين في مقر الفرع في المركز التجاري في مدخل قرية كفرقرع بالقرب من محطة باز للمحروقاع على محور شارع 65 وادي عارة

- كوبي ملكين مدير عام بنك مساد:

* افتتاح المزيد من الفروع جاء في ضوء التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد

* ادارة بنك مساد تولي اهمية بالغة للزبائن العرب الذين يشكلون نسبة كبيرة من خدمات واهتمامات البنك وعمله

* افتتاح بنك مساد بفرعه الجديد في وادي عارة يهدفً للوصول إلى مستوى مميز من الخدمات والأنشطة التي تفي بالمتطلبات المصرفية

* سنعمل على تعزيز وتطوير خدماتنا وتوسيع شبكتنا عبر افتتاح فروع جديدة في مواقع أخرى مميزة لنضمن خدمة عملائنا بالقرب من مراكز عملهم


دشن كوبي ملكين مدير عام بنك مساد في البلاد الفرع الجديد لبنك مساد في وادي عارة لجديد، مساء يوم أمس الاثنين في مقر الفرع في المركز التجاري في مدخل قرية كفرقرع بالقرب من محطة باز للمحروقات على محور شارع 65 وادي عارة. وقد شارك في حفل التدشين كل من المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع , مدير فرع مساد وادي عارة , وعدد كبير من رجال الاعمال ومديري المدارس والمعلمين والعاملين في جهاز التربية والتعليم في وادي عارة.

 

وأشار كوبي ملكين في كلمته الافتتاحية للفرع إلى أن افتتاح المزيد من الفروع جاء في ضوء التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد خصوصا المعلمين والعاملين في جهاز التربية والتعليم من الوسط العربي في البنك الأمر الذي يقتضي توفير المزيد من منافذ الخدمة وتطويرها وتحسينها للوسط العربي في منطقة وادي عارة حيث ان بنك مساد يرى اهمية بالغة للمعلمين والعاملين في جهاز التربية والتعليم من ابناء الوسط العربي اذ انهم يشكلون نسبة كبيرة من زبائن البنك الذي يعمل دائما ان يقدم افضل واحسن واسرع واجود الخدمات لزبائنه العرب اذ ان ادارة بنك مساد تولي اهمية بالغة للزبائن العرب الذين يشكلون نسبة كبيرة من خدمات واهتمامات البنك وعمله من هنا فرع وادي عارة جاء ليلبي الحاجة ولتطوير وتحسين الخدمات لابناء الوسط العربي سعيا منا ان نكون عند حسن ظن الجميع.
كما وأكد ملكين الى ان الفرع الجديد لبنك مساد يعتبر بداية لمجموعة من الفروع تنوي ادارة بنك مساد تدشينها وافتتاحها في الوسط العربي لتقرب وتطوير العلاقات والتعاون ما بين المجتمع العربي ووبنك مساد .

تنمية علاقات البنك بعملائه
وأضاف كوبي ملكين على الاهتمام الكبير الذي يوليه بنك مساد لمنطقة وادي عارة وحرصه الشديد على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في جميع المنطقة من خلال تقديم أحدث النُظم المصرفية والفنية كما عبَّر عن أمله في أن يُسهم افتتاح الفروع الجديدة في تنمية علاقات البنك بعملائه العرب وتقديم أفضل مستوى خدمة ممكن إليهم سواء أكانوا أفراداً أو شركات.
كما واشار ملكين ان افتتاح بنك مساد بفرعه الجديد في وادي عارة يهدفً للوصول إلى مستوى مميز من الخدمات والأنشطة التي تفي بالمتطلبات المصرفية.
وأكد كوبي ملكين أن افتتاح الفرع الجديد في وادي عارة مدخل كفرقرع يعتبر جزءاً من التزام البنك بالارتقاء بشبكة الفروع ضمن الخطة التوسعية للبنك خاصة وأن الفرع يشغل موقعا مميزا في وادي عارة وبالتالي سنعمل على تعزيز وتطوير خدماتنا وتوسيع شبكتنا عبر افتتاح فروع جديدة في مواقع أخرى مميزة لنضمن خدمة عملائنا بالقرب من مراكز عملهم.

التنافس التجاري والمالي
من جانبه هنأ المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرق قرع اهالي القرية ومنطقة وادي عارة بمناسبة افتتاح فرع جديد لبنك مساد مقدم مباركته ايضا لادارة بنك مساد متمنيا لهم النجاح في فرعهم الجديد. واكد المحامي نزيه مصاروة الى ان افتتاح الفرع سيساهم في التنافس التجاري والمالي بين فروع البنوك المختلفة في كفرقرع ومنطقة وادي عارة الامر الذي سيساهم في نهاية المطاف لتقديم الخدمات الافضل والاسهل للزبائن من موظفين ومعلمين وعاملين وبالتالي فان ذلك يصب في فائدة الزبون والسكان في كفرقرع ومنطقة وادي عارة.
هذا وفي نهاية حفل التشدين شارك الحضور جميعا في وجبة عشاء فاخرة على شرف تدشين الفرع الجديد لبنك مساد في وادي عارة في مدخل قرية كفرقرع بالقرب من محطة وقود باز.

كلمات دلالية
كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل